القائمة الرئيسية

الصفحات

خمسات بيع وشراء الخدمات المصغرة مقابل 5 دولار فقط

موقع خمسات المنصة العربية الرائدة في بيع وشراء الخدمات  المصغرة ابتداء من 5 دولار فقط

خمسات بيع وشراء الخدمات المصغرة مقابل 5 دولار فقط


بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، لا شك أنك حاولة في عديد من المرات بدأ العمل على الانترنيت،  لاكنك واجهت عراقيل مختلفة، ولم تستطع تحديد المجال الذي ستبدأ العمل عليه، وذلك لكثرة المجالات والمواقع التي تعرض كما هائلا من الفرص، والتي تراها أنت من المستحيل العمل عليها، وذلك يرجع بالأساس لعدة اسباب ابرزها. 


ان هذه المواقع موجهة بالخصوص إلى المحترفين، ويصعب على مبتدئ العمل عليها، ومن جهة أخرى الخدمات على هذه المواقع تكون بأثمنة كبيرة، يصعب كذلك على اي مبتدئ الاستثمار فيها.


نعم أعرف ما يدور حاليا في ذهنك !! إذا ماهو السبيل للعمل على الانترنيت بأدوات بسيطة وبسعر معقول وفي المتناول ..؟؟


وللجواب على هذا السؤال سأحيلك على المنصة العربية الأولى في تقديم الخدمات المصغرة للأفراد وللشركات الناشئة، ابتداء من 5 دولار فقط.


وهنا أعني بكلامي موقع خمسات لبيع وشراء الخدمات المصغرة. 


إذا ماهو موقع خمسات؟ وكيف يمكنني الربح من موقع خمسات؟ وماهي الخدمات التي يمكنني شراءها من موقع خمسات؟  وهل فعلا موقع خمسات يعتبر منصة صادقة لبدأ مشروع تجاري مربح عبر الانترنيت ..؟؟


1 \  ماهو موقع خمسات .؟


  • خمسات هو السوق العربي الأول لبيع وشراء الخدمات المصغرة، يجمع خمسات بين الشباب العربي المستعد لتقديم الخدمات، و بين فئة المشترين المستعدين لشراء هذه الخدمات، وبذلك يوفر دخلا مناسبا للشباب العربي وخدمات مميزة وبسعر اقتصادي للأفراد والشركات الناشئة.

  • أطلق خمسات في أغسطس 2010 بواسطة المدون رءوف شبايك وقد حصل الموقع على المركز الأول في مسابقة عالم التقنية لأفضل مشاريع الويب العربية لعام 2011. أعلنت شركة حسوب عن شرائها لموقع خمسات بتاريخ 1/7/2012

  • خمسات تابع لشركة حسوب، Hsoub Limited مسجّلة في المملكة المتحدة برقم 07571594.


2 \  كيف يمكنني الربح من موقع خمسات.؟


  • هناك طرق متعددة للربح من موقع خمسات، بعد أن تنشئ حساب لك على الموقع من هنا ، ستجد أمامك مجالات مختلفة يمكن لك أن تبدأ بعرض خدماتك على الزوار، بحسب النيتش الذي تتقنه جيدا، على سبيل المثال : الكتابة والترجمة؛ تصميم فيديوهات يوتيوب؛ تقديم دورات تدريبية عن بعد؛ مشاركة خبرتك في التسويق الالكتروني؛  تقديم أفكار مشاريع مربحة؛ برمجة وتطوير مواقع الويب؛ هندسة الصوت؛ إنشاء التطبيقات؛ وغيرها من المجالات المتعددة التي ستجدها متاحة أمامك.


  • ملاحضة مهمة : موقع خمسات لا يفرض أي شروط على مقدمي الخدمات،  بمعنى أنك تستطيع اضافة خدمة جديدة خلال 5 دقائق فقط.


3 \  ماهي الخدمات التي تمكنني شراءها من موقع خمسات.؟ 


  • يمكن أن تجد على موقع خمسات كل ما يخطر ببالك من خدمات تخص عالم التسويق الشبكي؛  والبرمجة الالكترونية؛ والمعلوميات؛ والتصميم بشتى أنواعه؛ في كافة الميادين، وأذكر منها أهمها، والتي يمكن طلب خدمات عبرها مقابل 5 دولار فقط.

التسويق الالكتروني

خمسات بيع وشراء الخدمات المصغرة مقابل 5 دولار فقط

خمسات بيع وشراء الخدمات المصغرة مقابل 5 دولار فقط

خمسات بيع وشراء الخدمات المصغرة مقابل 5 دولار فقط

4 \  هل موقع خمسات صادق وآمن.؟

  • من خلال تجربتي الخاصة على موقع خمسات يمكن لي أن أؤكد  لك مصداقية الموقع، سواء من خلال شراء الخدمات أو من خلال التوصل بالأرباح بعد بيع الخدمات.

  • لدى إن كنت تنوي بدأ مشوارك فأنصحك بالاعتماد على موقع خمسات .

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق