القائمة الرئيسية

الصفحات

زيت الزيتون مليحة قلعة السراغنة 60 درهم

زيت العود حاجة مزيانة وبثمن جد مناسب 

زيت الزيتون مليحة قلعة السراغنة 60 درهم


  • كنبيعو زبت الزيوت باعلى جودة ممكنة وبثمن ملائم لكافة شرائح المجتمع المغربي.


  • هذي زيت الزيتون قلعة السراغنة ديال العام الفايت حاجة مليحة والثمن فقط ب 60 درهم للتر الواحد.

  • اقل كمية يمكن طلبها هي 5 لتر فما فوق التوصيل لجميع المدن المغربية ومجانا.


  • لشراء الزيت من عندنا يمكنك الطلب في الاسفل :


في الفقرة الموالية سنتعرف على فوائد زيت الزيتون للصحة العامة

  • يشتهر زيت الزيتون بفوائده الصحية العديدة وهو عنصر أساسي في النظام الغذائي للبحر الأبيض المتوسط. فيما يلي بعض المزايا الرئيسية لدمج زيت الزيتون في نظامك الغذائي للصحة العامة:


صحة القلب :


  • الدهون الأحادية غير المشبعة: زيت الزيتون غني بالدهون الأحادية غير المشبعة، وفي المقام الأول حمض الأوليك، والذي من المعروف أن له تأثير إيجابي على صحة القلب. يمكن أن يساعد في تقليل مستويات الكوليسترول الضار (LDL) مع زيادة مستويات الكوليسترول الجيد (HDL)، وبالتالي تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب.


  • مضادات الأكسدة: يحتوي زيت الزيتون على مضادات الأكسدة القوية، مثل البوليفينول وفيتامين E، والتي يمكن أن تحمي الأوعية الدموية والشرايين من الإجهاد التأكسدي والالتهابات.


خصائص مضادة للالتهابات:


  • يتمتع زيت الزيتون بخصائص مضادة للالتهابات، والتي يمكن أن تساعد في تقليل خطر الإصابة بالأمراض المزمنة المرتبطة بالالتهاب، مثل التهاب المفاصل وأنواع معينة من السرطان.

إدارة الوزن :

  • استهلاك زيت الزيتون باعتدال يمكن أن يساعد في إدارة الوزن. فهو يوفر الشعور بالشبع، ويساعد على التحكم في الشهية، ويمكن للدهون الصحية الموجودة فيه أن تدعم جهود فقدان الوزن عند استخدامها كجزء من نظام غذائي متوازن.


إدارة مرض السكري :


  • قد يساعد زيت الزيتون على تحسين حساسية الأنسولين وتنظيم مستويات السكر في الدم، مما يجعله مفيدًا للأفراد المصابين بداء السكري من النوع الثاني.


صحة الجهاز الهضمي :


  • زيت الزيتون البكر الممتاز سهل على الجهاز الهضمي ويمكن أن يساعد في منع أو تخفيف مشاكل مثل الارتجاع الحمضي والتهاب المعدة. وقد يساعد أيضًا في امتصاص الفيتامينات والمعادن التي تذوب في الدهون.


الوظيفة المعرفية :


تشير بعض الدراسات إلى أن استهلاك زيت الزيتون، وخاصة زيت الزيتون البكر الممتاز، قد يرتبط بتحسن الوظيفة الإدراكية وتقليل خطر التدهور الإدراكي مع تقدم العمر.


صحة الجلد :


  • يمكن أن تساعد مضادات الأكسدة الموجودة في زيت الزيتون على حماية البشرة من الأضرار التي تسببها الجذور الحرة وقد تعزز البشرة الصحية والشبابية. كما أنه يستخدم في العديد من منتجات العناية بالبشرة لخصائصه المرطبة.


التأثيرات المضادة للسرطان :


  • على الرغم من أن هناك حاجة إلى مزيد من الأبحاث، فقد أشارت بعض الدراسات إلى أن المركبات الموجودة في زيت الزيتون قد يكون لها تأثيرات وقائية ضد أنواع معينة من السرطان، وخاصة سرطان الثدي والقولون والبروستاتا.


طول العمر:


  • ويرتبط النظام الغذائي للبحر الأبيض المتوسط، الذي يتضمن زيت الزيتون كعنصر أساسي، بعمر أطول وانخفاض خطر الإصابة بالأمراض المرتبطة بالعمر.

من المهم ملاحظة أن الفوائد الصحية لزيت الزيتون تكون أكثر وضوحًا عند استخدامه كبديل للدهون الأقل صحية، مثل الدهون المشبعة والدهون المتحولة. اختر زيت الزيتون البكر الممتاز، فهو أقل معالجة ويحتفظ بالمزيد من مضادات الأكسدة الطبيعية والمركبات المفيدة. ومع ذلك، مثل جميع الدهون، يجب استهلاك زيت الزيتون باعتدال، لأنه غني بالسعرات الحرارية. إن اتباع نظام غذائي متوازن ونمط حياة صحي ضروريان للرفاهية العامة.

زيت الزيتون مليحة قلعة السراغنة 60 درهم


تعليقات

9 تعليقات
إرسال تعليق
  1. غير معرف10:48

    Slm 3andi klchi

    ردحذف
  2. غير معرف13:45

    عندي طبسيل ديال الطاووس

    ردحذف
  3. غير معرف17:59

    عندي 3ديال (10دريال)ديال الحسن التاني1987

    ردحذف
  4. غير معرف21:14

    عندي 50 فرانك ترجع لعام1974

    ردحذف
  5. غير معرف21:17

    عندي 50 فرانك ترجع لعام 1974. رقم الهاتف 0697-718700

    ردحذف
  6. غير معرف22:21

    عندي 5فرانك اوعندي الريال 5سنتيم 0611686494

    ردحذف
  7. غير معرف22:22

    عندي 5فرانك او 5سنتيم الريال

    ردحذف
  8. غير معرف22:23

    عندي 5فرانك او الريال ..0611686494

    ردحذف
  9. غير معرف23:00

    سلام فين كين العنوان ديال المقر ديالكم

    ردحذف

إرسال تعليق