القائمة الرئيسية

الصفحات

النصر vs الهلال بث مباشر الآن

 مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر الآن دوري أبطال آسيا

النصر vs الهلال بث مباشر الآن

هام ... ديربي الرياض يكتسي توب آسيوي عندما يلتقي الفريقان لحساب نصف نهائي دوري أبطال آسيا


النصر vs الهلال


  • مشاهدة رابط البث المباشر بجودة عالية دون انقطاع الصورة للمباراة النارية بين النصر السعودي،  والهلال السعودي، برسم نصف نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الحالي،  اليوم الثلاثاء 19\10\2021، في بث مباشر ابتداء من الساعة التاسعة ليلا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت غرينتش.


  • فريق النصر السعودي هو الذي يستضيف هذه المقابلة على ميدانه، وأمام جماهيره، في استاذ " جامع الملك سعود "؛ وسيسعى فريق النصر إلى بلوغ نهائي المسابقة الأغلى بالقارة الآسيوية، عندما يستظم مع غريمه التقليدي،  نادي الهلال.


  • النصر تحت قيادة مدربه " بيدرو إيمانويل "، سيدخل سهرة الليلة وهو منتشي بالفوز الكبير الذي حققه في دور الربع نهائي، أمام فريق الوحدة الاماراتي، بخمسة أهداف مقابل واحد، تناوب على تسجيلها كل من : عبد الرزاق حمد الله - جلال الدين ماشاريبوف هدفين - عبد الفتاح عميري - سامي النجعي.


  • وفيما يلي التشكيلة المتوفعة لفريق النصر :


  • ( وليد عبد الله ) - ( عبد الاله العمري - عبد الله مادو - سلطان الغانم - محمد قاسم النخلي ) - ( تاليسكا - عبد الله الخيبري - عبد المجيد الصليهم ) - ( عبد الرزاق حمد الله - عبد الفتاح عسيري - جلال الدين ماشاريبوف ) .


  • في الجهة المقابلة، يحل فريق الهلال ضيفا ثقيلا على استاذ " جامع الملك سعود "، وعينه على اقتناص فوز ثمين، يخول له لعب النهائي الثامن في تاريخه بدوري الأبطال؛ وسيطمح نادي الهلال تحت اشراف مدربه " ليوناردو جارديم "، إلى تكرار فوزه في الدور السابق،  على فريق " برسبوليس " الإيراني بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها كل من بافيتمبي غوميز في مناسبتين - وسالم الدوسري في مناسبة واحدة.


  • نادي الهلال الفريق الأكثر لعبا للمباريات القارية،  سيدخل المباراة بكامل صفوفه، وسيعتمد على أسمائه الأكثر جاهزية لخوض ديربي الرياض،  مساء اليوم.


  • وفيما يلي التشكيلة المتوقعة لفريق الهلال :


  • ( عبد الله المعيوف ) - ( جانع هيون سو - علي ال بليهي - محمد البريك - ناصر الدوسري ) - ( ماتيوس بيريرا - سلمان الفرح - محمد كنو ) - ( بافيتيمبي غوميز - موسى ماريجا - سالم الدوسري ) .

انتهى البث المباشر قبل قليل 

النصر vs الهلال بث مباشر الآن


بطاقة تفصيلية حول المباراة

البطولة دوري ابطال اسيا
الدورة نصف النهائي
يوم المباراة الثلاثاء 19\10\2021
توقيت المباراة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة SSC SPORT HD 7
معلق المباراة فهد العتيبي
ملعب المباراة استاذ جامع الملك  سعود


من أجل التوصل بالبث المباشر لأهم المباريات العالمية ، بجودة عالية ، دون انقطاع ، اشترك في النشرة البريدية للموقع من هنا لتكون أول من يصله جديد البث الحي . 

إقرا أيضا 

من فضلك شارك هذا المقال على الفايسبوك

تعليقات