القائمة الرئيسية

الصفحات

الغابون vs جزر القمر - بث مباشر الآن - كأس إفريقيا الكامرون 2021

    مشاهدة مباراة الغابون وجزر القمر في بث حي اليوم 10-01-2022 نهائيات كاس الأمم الإفريقية طوطال الكامرون 2021

الغابون vs جزر القمر - بث مباشر الآن - كأس إفريقيا الكامرون 2021

هام .... مباراة مفصلية ستجمع بين المنتخب العربي جزر القمر ونظيره منتخب الغابون من أجل تأكيد أحقيت كل منهما في حجز بطاقة العبور إلى الدور القادم.


الغابون vs جزر القمر 


  •  مشاهدة البث المباشر لمباراة المنتخب الغابوني ونظيره منتخب جزر القمر، بث مباشر بجودة عالية بدون انقطاع الصورة، وبشاشة كاملة، وذلك برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لكأس إفريقيا للأمم طوطال الكامرون 2021، اليوم الإثنين (10-01-2022)، على الساعة 22:00 ليلا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت غرينتش.

  • مباراة قوية منتظرة، تلك التي ستجمع بين المنتخبين الغابوني، وجزر القمر، في أولى مبارياتهم في النسخة الثالثة والثلاثون من كأس إفريقيا للأمم، المقامة بدولة الكامرون.

  • المنتخب الغابوبي، وبحكم تجربيه الكبيرة بنهائيات الكان، يبقى هو المرشح الأكبر للظفر بنقاط المباراة الثلاث، من أمام خصمه منتخب جزر القمر.

  • ويتواجد المنتخب الغابوني في المجموعة الثالثة،  رفقت كل من منتخب جزر القمر، والمنتخب المغربي، اضافة إلى المنتخب الغاني. 

  • في الجهة المقابلة، منتخب جزر القمر، وهو الآخر يحضر للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا الكامرون 2021، من أجل تقديم مستوى جيد، واكتساب خبرة جيدة في المسابقات القارية.

  • منتخب جزر القمر، سيلعب كل حضوضه في مباراة اليوم، ولن يهتم بالترشيحات التي تضعه خارج المنافسة على إحدى بطاقات الدور ثمن النهائي، وسيسخر كل امكانياته في أجل عكس هذه التوقعات.

المرجو عمل تحديث في حالة توقف البث

نتيجة المباراة

الغابون  1 - 0  جزر القمر 
الغابون vs جزر القمر - بث مباشر الآن - كأس إفريقيا الكامرون 2021

بطاقة تفصيلية حول المباراة

البطولة 2021 كاس افريقيا للامم الكامرون
الدورة مناقسات الجولة الاولى
يوم المباراة الاثنين 10-01-2022
توقيت المباراة 22:00 ليلا بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة BEIN SPORT MAX 1
معلق المباراة عادل خلو
ملعب المباراة استاد احمدو اهيجو

  • من أجل التوصل بجديد اخبار ومواعيد أهم المباريات العالمية ، اولا باول، وبتفصيل ممل ، اشترك في النشرة البريدية للموقع من هنا لتكون أول من يصله جديد التحديثاث الاخيرة . 

تعليقات