القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة دوري أبطال أوروبا

  مشاهدة مباراة برشلونة ومستضيفه نادي بايرن ميونخ في بث حي اليوم 13-09-2022 دوري أبطال أوروبا " CHAMPIONS LEAGUE " 

بث مباشر بايرن ميونخ وبرشلونة دوري أبطال أوروبا

هام .... قمة الجولة الثانية من منافسات دوري ابطال اوروبا تلك التي ستجمع سهرة الليلة بين عملاقي الكرة الاوروبية النادي الكاتلوني برشلونة ومستضيفه النادي البافاري بايرن ميونخ في صدام قوي يعد بالشيئ الكثير .


 بايرن ميونخ  vs  برشلونة


  • مشاهدة البث المباشر لمباراة نادي برشلونة الاسباني ونظيره نادي بايرن ميونخ الالماني، في بث حي عالي الجودة، بشاشة كاملة  بدون انقطاع الصورة،  وذلك برسم مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من منافسات دوري أبطال أوروبا، للموسم الرياضي الحالي 2022-2023 اليوم الثلاثاء (13\09\2022) ابتداء من الساعة 22:00 ليلا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت غرينتش.

  • تعود الاثارة والتشويق بعودة مبارايات المسابقة الاعرق والاقوى بالقارة العجوز دوري ابطال اوروبا حيث يصطدم بايرن ميونخ الالماني بنادي برشلونة الاسباني في امسية كروية منتظرة على احر من الجمر بالنسبة لعشاق النادي الكاتلوني من اجل الثأر من النادي البافاري بعد الهزائم التقيلة التي انزلها ببرشلونة ذهابا وايابا في السنوات الاخيرة بدوري الابطال.

  • النادي الالماني يدخل غمار مواجهة اليوم وهو في تخبط كبير مع النتائج في البوندس ليغا حيث لم يفلح رفاق توماس مولر في تحقيق الفوز في الجولات الثلاث الاخيرة لتطرح عندها العديد من التساؤلات عن مامدى قدرة البايرن على مواكبة الاداء الاكثر من جيد والذي بدأ به خصمه في مباراة الليلة.

  • بايرن ميونخ ورغم الفوز بخدمات أفضل المهاجمين المتوفرين بالسوق في فترة الانتقالات الصيفية التي أسدل الستار عنها قبل اقل من اسبوع ويتعلق الامر تحديدا بالنجم السنغالي ساديو ماني الا ان هذا الاخير لم يتمكن بعد من التاقلم مع اجواء البونديس ليغا وفرض اسلوبه الهجومي على رأس النادي البافاري.

  • واشارة العديد من وسائل الاعلام ومنها المقربة من النادي البافاري بايرن ميونخ إلا ان مباراة الليلة قد تكون هي المفصل في استمرار مدرب الفريق يوليان ناغلسمان على رأس العارضة الفنية للفريق من عدمه حيث بدأت تتسرب بعض الاخبار من داخل غرفة ملابس النادي الالماني تشير الى عدم ارتياح العديد من الاسماء الوازنة في الفريق للاسلوب الذي ينهجه  ناغلسمان في التعامل مع المباريات في الفترة الاخيرة قد تعجل بالاطاحة به حال الخروج بنتيجة سلبية امام برشلونة.

  • ومن المتوقع بشكل كبير ان يعتمد المدير الفني للنادي البافاري يوليان ناغلسمان Julian Nagelsmann على لائحة من الاسماء التالية في التشكيلة الاساسية التي ستبدا مباراة اليوم ضد نادي برشلونة :

التشكيلة المتوقعة لنادي بايرن ميونخ ضد برشلونة


  • في حراسة المرمى : ( مانويل نوير ).

  • في خط الدفاع : (  لوكاس هيرنانديز - ماتايس دي ليخت - الفونسو دافيز - نصير مزراوي  ).

  • في خط الوسط : ( جوشوا كيميش - مارسيل سابيتزر - كينفسيلي كومان  ).

  • في خط الهجوم : ( ساديو ماني توماس مولد  - ليروي ساني ).

  • في الجهة المقابلة نادي برشلونة وهو الضيف في مباراة الليلة والذي يعيش افضل اوقاته وذلك بفضل المستوى الكبير الذي يقدمه رفاق الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي على جميع المستويات وللكم الهائل من الاهداف التي يتناوب على تسجيلها نجوم الفريق الصاعدة منها على غرار بيدري وجافي والمجربة فرينكي ديونغ وكيسيه ورافينها والخبيرة منها ليفاندوفسكي وعثمان ديمبيلي.

  • نادي برشلونة والذي لم يخسر في الليغا الاسبانية هذا الموسم محققا اربع انتصارات متثالثة وتعادل واحد في الجولة الاولى مكنته من احتلال المركز الثاني في سبورة ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة خلف المتصدر النادي الملكي ريال مدريد صاحب العلامة الكاملة بمجموع نقاط وصل إلى حدود ال 15.

  • وستسعى كتيبة المايسترو تشافي هرنانديز الى الثأر من النادي الالماني بايرن ميونخ بعد ان عجز النادي الكاتلوني في الفوز في المواجهات المباشرة الاربعة الاخيرة التي جمعت بينهما في المواسم الأخيرة بدوري ابطال اوروبا حيث مافتئ النادي البافاري يمطر شباك برشلونة بالثلاث اهداف وبالاربعة وحتى بالثمانية.

  • النادي الاسباني برشلونة يعلم علم اليقين ان التاريخ لا يعني شيئا في المواجهات بمثل هذا الحجم والتي تكتسي بعد تنافسي من اجل اثبات الذات حيث تعتبر مواجهة الليلة بمتابة الامتحان الحقيقي لتشافي وما مدى تماسك الفريق حيث تعد مواجهة اليوم المباراة الاولى التي سيخوضها برشلونة باسمائه الجديدة امام ناد كبير مرشح فوق العادة للتتويج باللقب الاوروبي هذا الموسم.

  • ومن المرجح بما لا يدع مجالا للشك ان الاسباني تشافي هيرناندز Xavi Hernandez  سيدخل مباراة سهرة الليلة بالاسماء التالية في التشكيلة الاساسية التي ستبدأ نزال اليوم امام نادي بارين ميونخ :

لتشكيلة المتوقعة لنادي برشلونة ضد بايرن ميونخ


  • في حراسة المرمى : (  مارك اندريه تير شتيغن ).

  • في خط الدفاع : ( اليخاندرو بالدي - روناند اراخو - اريك غارسيا - أندرياس كريستنسين  ).

  • في خط الوسط : (  سيرجيو بوسكيتس - بيدري - جافي  ).

  • في خط الهجوم : ( رافينيا دياز - روبيرت ليفاندوفسكي - عثمان ديمبيلي ).

نتيجة المباراة

 بايرن ميونخ  2 - 0  برشلونة

بطاقة تفصيلية حول المباراة

البطولة دوري ابطال اوروبا
الدورة منافسات الجولة الثانية
يوم المباراة الثلاثاء 13-09-2022
توقيت المباراة 22:00 ليلا بتوقيت مكة المكرمة 
القناة الناقلة BEIN SPORT HD 1
معلق المباراة حفيظ دراجي
ملعب المباراة استاد أليانز ارينا

  • من أجل التوصل بجديد اخبار ومواعيد أهم المباريات العالمية ، اولا باول، وبتفصيل ممل ، اشترك في النشرة البريدية للموقع من هنا لتكون أول من يصله جديد التحديثاث الاخيرة . 

من فضلك شارك هذا الموضوع مع الاصدقاء

تعليقات