القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة المغرب واليمن نصف نهائي كاس العرب

 مشاهدة مباراة المنتخب المغربي ونظيره المنتخب اليمني في بث حي اليوم 05-09-2022 نصف نهائي كأس العرب تحت 17 ARAB CUP  U-17

مشاهدة مباراة المغرب واليمن بث مباشر الآن نصف نهائي كاس العرب

هام .... اشبال الاطلس امام فرصة تاريخية من اجل بلوغ نهائي كاس العرب للناشئين عندما يواجهون المنتخب اليمني في نصف نهائي مثير سيسعى من خلاله كلى المنتخبين الى انتزاع بطاقة الترشح الى الدور النهائي.


 المغرب  vs  اليمن


  • مشاهدة البث المباشر لمباراة المنتخب اليمني ونظيره المنتحب المغربي، في بث حي عالي الجودة، بشاشة كاملة  بدون انقطاع الصورة،  وذلك برسم الدور نصف النهائي الاولى من منافسات كاس العرب للناشئين تحت 17 سنة المقام بالديار الجزائرية، اليوم الاثنين (05\09\2022) ابتداء من الساعة 22:00 ليلا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت غرينتش.

  • مباراة قوية وامتحان صعب لكتيبة الاطار الوطني يوسف شيبو حيث سيخوضون مباراة قمة برسم الدور النصف النهائي من اجل حجز مكان في النهائي وضرب موعد مع المنتخب الجزائري الذي تمكن من اقصاء المنتخب السعودي بركلات الترجيح بعد ان انتهت المقابلة بالتعادل السلبي 0-0.

  • المنتخب اليمني بدوره لن يكون بذلك الخصم السهل ايدا وسيسخر كل امكانياته من احل الاطاحة باشبال الاطلس ولعب كل حضوضه للمرور الى الدور النهائي خاصة وانه قدم اداد اكثر من جيد في الادوار الاقصائية.

  • المباراة ستنطلق بعد اقل من ساعة من الان بحضور جماهيري محترم يقدر ما بين ثلاثة الاف الى حدود سبعة الاف مشجع قد يكون له الدور في دعم فريق امام اخر او العكس.

نتيجة المباراة

 المغرب  2 - 0  اليمن

مشاهدة مباراة المغرب واليمن بث مباشر الآن نصف نهائي كاس العرب

بطاقة تفصيلية حول المباراة

البطولةكاس العرب تحت 17
الدورةالدور النصف النهائي
يوم المباراةالاثنين 05-09-2022
توقيت المباراة22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة 
القناة الناقلةالرياضية المغربية
معلق المباراةهشام فرج
ملعب المباراةالجزائر

  • من أجل التوصل بجديد اخبار ومواعيد أهم المباريات العالمية ، اولا باول، وبتفصيل ممل ، اشترك في النشرة البريدية للموقع من هنا لتكون أول من يصله جديد التحديثاث الاخيرة . 

من فضلك شارك هذا المقال على الفيسبوك

تعليقات