القائمة الرئيسية

الصفحات

المنتخب الوطني في امتحان قوي أمام السودان اليوم

 تطلعات كبيرة للفوز بالتلاث نقاط الأولى في التصفيات المؤهلة للمنديال

المنتخب الوطني في امتحان قوي أمام السودان اليوم

حصريا ... مبارات صعبة تنتظر أسود الأطلس اليوم أمام المنتخب السوداني في أولى المحطات في مشوار التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022. 

تصفيات كأس العالم قطر 2022


  • سيخوض المنتخب الوطني المغربي اليوم الخميس مباراته الأولى في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ضد المنتخب السوداني على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.


  • وكان الناخب الوطني المغربي وحيد خاليلوزيتش قد عقد مؤثمر صحفي يوم أمس الأربعاء على هامش المعسكر التدريبي التي يخوظه أسود الأطلس استعدادا لمواجهة السودان، وقال إن المنتخب المغربي يتوفر على كامل الحظوظ لتحقيق نتيجة إيجابية  والفوز على نظيره السوداني وتحقيق النقاط التلاث.


  • وأضاف خاليلوزيتش أن المنتخب الوطني  " على الورق " يمتلك كل المقومات للظفر بتلاث نقاط وبالتالي ضمان مكانة متميزة في مجموعة قوية تشمل على منتخبات ضمنت مقاعد لها في نهائيات كأس أمم إفريقيا القادم.


⏪ وحيد خاليلوزيتش يكشف لائحة الأسود لتصفيات مونديال قطر 2022


  • وتابع الناخب الوطني قائلا إن المجموعة عاقدة العزم على المنافسة بشراسة من أجل انتزاع النقاط التلاث واكتساب التقة وسط الفريق وتحقيق نتيجة ايجابية تخول لنا لعب المقابلة القادمة أمام غينيا بدون ضغوط.


  • وأشار كذلك مدرب الأسود إلى أن المنتخب السوداني يعد من المنتخبات القوية الذي يتوفر على لاعبين  متميزين أبانو على مؤهلات كبيرة وأداء تقني جيد خلال المقابلات الودية التي خاضها استعدادا لهذه الإقصائيات.


  • وفيما يخص غياب حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي عن المنتخب ، قال مدرب المنتخب الوطني إن السبب وراء عدم استدعائه يرجع إلى  تصرفاته التي لا تليق بالمنتخب الوطني، وخاصة عدم انضباطه لحضور التداريب وتنفيذ توجيهات المدرب ، مشيرا إلى أنه لن يقبل بهذا النوع من السلوكات على اعتبار أن المنتخب الوطني فوق كل اعتبار.


  • والجدير بالذكر أن مجموعة المنتخب الوطني المغربي تضم كل من السودان وغينيا ومنتخب غينيا بيساو.


  • وستنطلق سافرة بداية المقابلة اليوم على الساعة التامنة بالتوقيت المحلي.

إقرا أيضا 

من فضلك شارك هذا المقال على فيسبوك

تعليقات