القائمة الرئيسية

الصفحات

الوداد الرياضي vs هرتس اوف اوك بث مباشر الآن

مشاهدة مباراة الوداد الرياضي ضد هرتس اوف اوك بث مباشر الآن دوري ابطال افريقيا 

الوداد الرياضي vs  هرتس اوف اوك  بث مباشر الآن

هام ... الوداد البيضاوي المغربي يحل ضيفا على فريق هرتس اوف اوك الغاني برسم الدور التمهيدي المؤهل إلى دور المجموعات في مسابقة دوري ابطال افريقيا. 

الوداد الرياضي vs  هرتس اوف اوك


  • مشاهدة رابط البث المباشر لمباراة نادي الوداد الرياضي المغربي، ومستضيفه، نادي هرتس اوف اوك الغاني، في بث حي عالي الجودة، بدون انقطاع الصورة،  وذلك برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني المؤهل الى دور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الرياضي الحالي 2021\2022، اليوم الاحد 17\10\2021 ابتداء من الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة بعد الزوال بتوقيت غرينتش.


  • فريق الوداد البيضاوي يعود الى المسابقة الأغلى بالقارة الافريقية،  من بوابة الدور التمهيدي الثاني، وسيسعى فريق القلعة الحمراء لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ميدانه، ووضع القدم الأولى في دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا.


  • فريق الوداد الذي كان قد بلغ نصف نهائي المسابقة في الموسم السابق، سيبحث عن تحقيق الفوز، نتيجة واداء، من أجل قص مشواره الطويل نحو البحث عن التتويج باللقب الأغلى لدى الاندية الافريقية.


  • من الجهة الأخرى نجد فريق هرتس اوف اوك الغاني،  وهو ذلك الفريق العنيد، والخصم غير السهل في ميدانه، وبين جماهيره، سيبحث هو الآخر عن اقتناص نتيجة إيجابية أمام الوداد البيضاوي،  تمكنه من العبور إلى دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا.


  • وفيما يلي التشكيلة المتوقعة لفريق الوداد الرياضي


  • التغناوتي- داري- كومارا- العملود- عطية الله- جبران- الحسوني- مؤيد اللافي- المترجي- مسوفا- بديع أوك

انتهى البث المباشر قبل قليل 

الوداد الرياضي vs  هرتس اوف اوك  بث مباشر الآن

بطاقة تفصيلية عن المباراة

البطولة دوري ابطال افريقيا
الدورة الدور التمهيدي الثاني
يوم المباراة الاحد 17\10\2021
توقيت المباراة 15:00 لتوقيت غرنتش
القناة الناقلة الرياضية المغربية
معلق المباراة سفيان الرشيدي
ملعب المباراة ملعب اوهيني دجان
من أجل التوصل بالبث المباشر لأهم المباريات العالمية ، بجودة عالية ، دون انقطاع ، اشترك في النشرة البريدية للموقع من هنا لتكون أول من يصله جديد البث الحي . 

reaction:

تعليقات