القائمة الرئيسية

الصفحات

أستراليا vs السعودية - بث مباشر الآن - تصفيات كأس العالم

 مشاهدة مباراة أستراليا والمنتخب السعودي في بث حي لحساب تصفيات كأس العالم قطر 2022. 

أستراليا vs السعودية - بث مباشر الآن - تصفيات كأس العالم

هام ... المنتخب السعودي أمام امتحان حقيقي عندما يرحل لملاقات المنتخب الأسترالي. 


أستراليا vs السعودية


  •  مشاهدة مباراة أستراليا والمنتخب السعودي، برسم الجولة الخامسة من منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم " FIFA "  قطر 2022، اليوم الخميس (11-11-2021)، ابتداء من الساعة 12:10 ظهرا، بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 09:10 صباحا بتوقيت غرينتش.

  • يخوض المنتخب السعودي مباراة حاسمة يومه الخميس عندما يحل ضيفا ثقيلا على المنتخب الأسترالي، لحساب المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم بدولة قطر صيف العام القادم.

  • المنتخب السعودي سيدخل المباراة وهو في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة،  حيث حقق الفوز في أربعة مناسبات ماضية،  ليتربع على رأس المجموعة الثانية (ب 12) نقطة.

  • المنتحب السعودي بقيادة مدربه المحنك، الثعلب الفرنسي " هيرفي رينارد "، سيحاول الإقتراب من حسم بطاقة العبور إلى كأس العالم، من بوابة مباراة اليوم أمام المنتخب الأسترالي، بتحقيق فوز مهم، يخول له رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 15، وبالتالي رفع حضوضه بشكل كبير من أجل حجز المقعد الأول في نهائيات كأس،العالم، بالنسبة للقارة الآسيوية.

  • وكان الناخب الوطني " هيرفي رينارد " قد وجه الدعوة إلى 28 لاعب، من أجل المعسكر التدريبي الذي خاضه الخضر استعدادا لمبارتي أستراليا وفيتنام.

  • وشملة قائمة الأسماء المدعوة لتمثيل ألوان المنتخب السعودي كل من :

  • في حراسة المرمى : 

زيد البواردي  ) - ( فواز القرني  ) - ( محمد اليامي ) - ( نواف العقيدي )

  • في خط الدفاع : 

( متعب الحربي ) - ( عبد الله مادو ) - ( عبد الإله العمري ) - ( علي البليهي ) - ( سعود عبد الحميد ) - ( زياد الصحفي ) - ( سلطان الغانم ) - ( محمد البريك ) - ( ياسر الشهراتي ) - ( ناصر الدوسري )

  • في خط الوسط : 

( سالم الدوسري ) - ( علي الحسن ) - ( عبد الإله المالكي ) - ( محمد كانو ) - ( سامي النجعي ) - ( سلمان الفرح ) - ( محمد الكويكبي ) - ( عبد الرحمن غريب ) - ( أيمن يحيى ) - ( علي الأسمري )

  • في خط الهجوم :

 ( عبد الرحمن العبود  )  - ( فهد المولد ) - ( فراس البريكان ) - ( صالح الشهري ) .


  • في الجهة المقابلة المنتخب الأسترالي، وهو الذي يستصيف مباراة اليوم على ملعبه، وبين جماهيره، سيحاول هو الآخر ضمان بطاقة العبور إلى نهائيات كاس العالم قطر 2022 بالفوز على المنتخب السعودي ومشاركته في صدارة المجموعة الثانية (ب 12) نقطة.

  • المنتخب الأسترالي العنيد، سيلعب بكل أوراقه من أجل الفوز،  في مجموعة لازالت كل الاحتمالات مفتوحة فيها على كل الأصعدة، ولم يتمكن أي منتخب إلى حدود الساعة من ضمان بطاقة العبور،  وذلك للمستوى المتقارب بين منتخبات المجموعة الثانية.

  • المنتخب الأسترالي تحت اشراف مدربه " غراهام ارنولد " سيسعى إلى العودة إلى سكة الانتصارات وتجاوز الخسارة التي تلقاها في الجولة السابقة، أمام المنتخب الياباني،  بهدفين لولحد، وتدارك مافاته في تلك المباراة السابقة.

نتيجة المباراة

أستراليا  0 - 0  السعودية
أستراليا vs السعودية - بث مباشر الآن - تصفيات كأس العالم

ترتيب المجموعة الثانية إلى حدود الساعة

المنتخباتلعبفتخلهعليهفرقنقاط
السعودية4400835+12
استراليا4301835+9
عمان42025506
اليابان42023306
الصين4103594-3
فيتنام40044106-0

بطاقة تفصيلية حول المباراة

البطولة تصفيات اسيا المؤهلة الى كاس العلم 2022
الدورة منافسات الجولة  الخامسة
يوم المباراة الخميس 11-11-2021
توقيت المباراة 12:10 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة SSC SPORT HD 7
معلق المباراة فهد العتيبي
ملعب المباراة CommBank Stadium

  • من أجل التوصل بجديد اخبار ومواعيد أهم المباريات العالمية ، اولا باول، وبتفصيل ممل ، اشترك في النشرة البريدية للموقع من هنا لتكون أول من يصله جديد التحديثاث الاخيرة . 

تعليقات