القائمة الرئيسية

الصفحات

كوريا الجنوبية vs الإمارات - بث مباشر الآن

 مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية والمنتخب الإماراتي في بث حي لحساب تصفيات كأس العالم قطر 2022 

كوريا الجنوبية vs الإمارات - بث مباشر الآن

هام ... المنتخب الوطني الإماراتي أمام فرصة سامحة من أجل الإبقاء على حضوضه لنيل احدى بطاقات العبور إلى نهائيات كأس العالم عندما يواجه كوريا الجنوبية بعد قليل من الآن.


كوريا الجنوبية vs الإمارات


  •  مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية والمنتخب الإماراتي، برسم الجولة الخامسة من منافسات التصفيات الاسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم " FIFA "  قطر 2022، اليوم الخميس (11-11-2021)، ابتداء من الساعة 14:00 زوالا، بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 11:00 صباحا بتوقيت غرينتش.

  • المنتخب الوطني الإماراتي أمام امتحان صعب،  من أجل الإبقاء على آماله في حجز احدى بطاقات العبور من المجموعة الأولى إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

  • المنتخب الوطني الإماراتي سيحل ضيفا على كوريا الجنوبية،  وليس أمامه أي خيار آخر سوى الفوز،  ولاشيء من غير الفوز بنتيجة المباراة، واضافة ثلاثة نقاط إلى رصيده، من أجل الحفاظ على حضوضه في نيل مقعد له في نهائيات كأس العالم المقبلة بدولة قطر الشقيقة.

  • الأبيض الإماراتي بثلاثة نقاط، في المركز الرابع، من المجموعة الأولى، سيسعى إلى لعب كل أوراقه أمام منتخب كوريا الجنوبية، الذي يتمركز في وصافة المجموعة ب ثمانية نقاط خلف المنتخب الإيراني ب عشر نقاط.

  • الناخب الوطني الإماراتي الهولندي " بريت فان مارفيك "  كان قد وجه الدعوة إلى ( 28 لاعبا )، من أجل الاستعداد للمبارتين الحاسمتين في مشوار الأبيض الإماراتي، من اجل المنافسة على احدى البطاقات المباشرة إلى كأس العالم،  منتصف العام المقبل بدولة قطر .

  • وجاءت الأسماء المختارة من طرف " بيرت فان مارفيك " على النحو التالي :

  • في حراسة المرمى : 

 علي خضيف ) - ( عادل الخوسني  ) - ( محمد الشامسي ) - ( خالد عيسي ) .

  • في خط الدفاع : 

( بندر الاحبابي ) - ( عبد العزيز هيكل ) - ( محمد العطاس ) - ( سالم سلطان ) - ( وليد عباس ) - ( احمد راشد ) - ( محمد العنزي ) - ( محمد برغش ) - ( الحسن صالح ) .

  • في خط الوسط : 

( علي سالمين ) - ( ماجد راشد ) - ( يحيى نادر ) - ( عبد الله رمضان ) - ( عبد الله حمد ) - ( محمد عباس ) - ( اسماعيل مطر ) - ( طحنون الزعابي ) .

  • في خط الهجوم :

 ( فالبيو دي ليما  )  - ( محمد جمعة ) - ( حارب عبد الله ) - ( خليل الحمادي ) - ( علي مبخوت ) - ( سيباستيان تيجالي )



  • في الجهة المقابلة منتخب كوريا الجنوبية، وهو الذي يستقبل اللقاء المرتقب على ميدانه، وسط جماهيره، سيسعى هو الآخر إلى تعزيز مكانته في وصافة المجموعة الأولى، بتحقيق الإنتصار على ضيفه الإماراتي.

  • منتخب كوريا الجنوبية،  والذي تمكن من تحقيق فوزين وتعادلين من أربع جولات، برسم التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم " FIFA " قطر 2022، سيبحث عن فوزه الثالث عندما يستصيف نظيره الإماراتي يومه الخميس.

نتيجة المباراة

كوريا الجنوبية  1 - 0  الإمارات
كوريا الجنوبية vs الإمارات - بث مباشر الآن

ترتيب المجموعة الأولى إلى حدود الساعة

الاندية لعب ف ت خ له عليه فرق نقاط
ايران 4 3 1 0 6 1 5+ 10
كوريا
الجنوبية
4 2 2 0 4 2 2+ 8
لبنان 4 1 2 1 3 3 0 5
الامارات 4 0 3 1 3 4 1- 3
العراق 4 0 3 1 2 5 3- 3
سوريا 4 0 1 3 4 7 3- 1

بطاقة تفصيلية حول المباراة

البطولة تصفيات اسيا المؤهلة الى كاس العلم 2022
الدورة منافسات الجولة  الخامسة
يوم المباراة الخميس 11-11-2021
توقيت المباراة 14:00 زوالا بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة SSC SPORT HD 1
معلق المباراة عبد الله الغامدي
ملعب المباراة ملعب غويانغ

  • من أجل التوصل بجديد اخبار ومواعيد أهم المباريات العالمية ، اولا باول، وبتفصيل ممل ، اشترك في النشرة البريدية للموقع من هنا لتكون أول من يصله جديد التحديثاث الاخيرة . 

تعليقات