القائمة الرئيسية

الصفحات

البحرين vs العراق - بث مباشر الآن - كأس العرب " FIFA " قطر 2021

 مشاهدة مباراة المنتخب البحريني ونظيره المنتخب العراقي بث حي اليوم 03-12-2021 كأس العرب " FIFA " قطر 2021

البحرين vs العراق - بث مباشر الآن - كأس العرب " FIFA " قطر 2021


هام ... المنتخب البحريني أمام فرصته الأخيرة من أجل المنافسة على احدى بطاقات التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب قطر 2021.


البحرين vs العراق


  • مشاهدة البث المباشر لمباراة المنتخب العراقي ونظيره منتخب البحرين ، في بث حي عالي الجودة، بشاشة كاملة  بدون انقطاع الصورة،  وذلك برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من كأس العرب قطر 2021، اليوم الجمعة (30\11\2021) ابتداء من الساعة 13:00 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 10:00 صباحا بتوقيت غرينتش.

  • مواجهة قوية، ستجمع بعد قليل من الآن بين المنتخب العراقي، والمنتخب البحريني، في لقاء صعب على كلى الفريقين، إذ يحتاج كل منهما إلى الفوز بنتيجة المباراة،  واضافة ثلاثة نقاط إلى رصيده،  كي يتسنى له المنافسة على احدى البطاقات المباشرة إلى الدوري القادم من المونديال العربي. 

  • المنتخب العراقي، والذي اكتفى بنتيجة التعادل في الجولة الأولى، أمام المنتخب العماني، وبرصيد نقطة واحدة، سيسعى إلى الظفر بنقاط المباراة،  من أجل الإقتراب أكثر من حسم احدى المقاعد في دور ربع النهائي. 

  • وفي نفس الوقت، المنتخب البحريني، سيبحث هو الآخر عن الفوز،  ولاشيئ من غير الفوز، من أجل الإبقاء على حضوضه في خطف احدى بطاقات الدور الموالي، من البطولة العربية المقامة بدولة قطر الشقيقة.

  • المنتخبان الخليجيان، يحدوهما آمال كبيرة في اسعاد الأنصار الغفيرة لهما،  وتقديم أداء مشرف يليق بمستوى الكرة العربية.  

  • المباراة سيحتضنها استاد " الثمامة " بحضور جماهير كلى المنتخبين، وستكون المباراة مفتوحة على كل الإحتمالات الممكنة، حيث سيتمكن الفائز في لقاء اليوم من الإقتراب أكثر فأكثر من الدور القادم. 

نتيحة المباراة

البحرين 0 - 0 العراق
البحرين vs العراق - بث مباشر الآن - كأس العرب " FIFA " قطر 2021

بطاقة تفصيلية حول المباراة

البطولة كاس العرب قطر 2021
الدورة منافسات الجولة الثانية
يوم المباراة الجمعة 03-12-2021
توقيت المباراة 13:00 ظهرا اابتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة beIN Sports 1
معلق المباراة احمد البلوشي
ملعب المباراة استاد الثمامة

  • من أجل التوصل بجديد اخبار ومواعيد أهم المباريات العالمية ، اولا باول، وبتفصيل ممل ، اشترك في النشرة البريدية للموقع من هنا لتكون أول من يصله جديد التحديثاث الاخيرة . 
reaction:

تعليقات