القائمة الرئيسية

الصفحات

تونس vs سوريا - بث مباشر الآن - كأس العرب " FIFA " قطر 2021

  مشاهدة مباراة المنتخب التونسي ونظيره المنتخب السوري بث حي اليوم 03-12-2021 كأس العرب " FIFA " قطر 2021

تونس vs سوريا - بث مباشر الآن - كأس العرب " FIFA " قطر 2021

هام ... المنتخب الوطني التونسي بعد الانتصار الكبير في الجولة الأولى يعود لمواجهة المنتخب السوري وعينه على وضع القدم الأولى بدور ربع النهائي. 


تونس vs سوريا

  • مشاهدة البث المباشر لمباراة المنتخب التونسي ونظيره منتخب سوريا ، في بث حي عالي الجودة، بشاشة كاملة  بدون انقطاع الصورة،  وذلك برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من كأس العرب قطر 2021، اليوم الجمعة (03\12\2021) ابتداء من الساعة 22:00 ليلا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت غرينتش.

  • يخوض المنتخب الوطني التونسي لقائه برسم الجولة الثانية من بطولة كأس العرب المقامة بدولة قطر،  أمام المنتخب السوري،  وهو طامح إلى أن يكون ثاني  المتأهلين إلى دور الربع نهائي،  بعد المنتخب القطري، والذي بدوره تمكن من تحقيق فوزين متثاليين، مكناه من ضمان احدى بطاقات العبور إلى الدور القادم.

  • نسور قرطاج،  سيسعون في مباراة اليوم إلى تكرار نفس النتيجة التي فازو بها في المباراة الأولى، عندما " دكوا " شباك المنتخب الموريتاني بخمسة أهداف كاملة.

  • وسيبحث المنتخب الوطني التونسي عن تحقيق العلامة الكاملة،  بالفوز بالمباريات الثلاثة، من أجل التأهل كأول المجموعة، وتفادي مواجهة متصدر المجموعة الأولى، والذي قد يكون بدرجة كبيرة العنابي القطري.

  • في الجهة المقابلة،  المنتخب السوري، وهو الآخر سيدخل المباراة وهو مؤمن بكل حضوضه،  من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، تخول له المنافسة على احدى المقاعد في الدور القادم ، دور الربع نهائي.

  • ورغم الخسارة التي تلقاها المنتخب السوري في المباراة الأولى، أمام المنتخب الاماراتي،  إلا أنه في حال تمكن من التغلب على المنتخب التونسي،  فسيتمكن من اللعب على الترشح إلى آخر مباراة له، أمام المنتخب الموريتاني، في الجولة الثالثة، والأخيرة ضمن المجموعة الثانية.

نتيجة المباراة

تونس  0 - 2  سوريا
تونس vs سوريا - بث مباشر الآن - كأس العرب " FIFA " قطر 2021

بطاقة تفصيلية حول المبارة

البطولة كاس العرب قطر 2021
الدورة منافسات الجولة الثانية
يوم المباراة الجمعة 03-12-2021
توقيت المباراة 22:00 ظهرا اابتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة beIN Sports 1
معلق المباراة حفيظ دراجي
ملعب المباراة استاد البيت

  • من أجل التوصل بجديد اخبار ومواعيد أهم المباريات العالمية ، اولا باول، وبتفصيل ممل ، اشترك في النشرة البريدية للموقع من هنا لتكون أول من يصله جديد التحديثاث الاخيرة . 

تعليقات