القائمة الرئيسية

الصفحات

المغرب vs الأردن - بث مباشر الآن - كأس العرب " FIFA " قطر 2021

  مشاهدة مباراة المنتخب المغربي ونظيره منتخب الأردن بث حي اليوم 04-12-2021 كأس العرب " FIFA " قطر 2021

المغرب vs الأردن  - بث مباشر الآن -  كأس العرب " FIFA " قطر 2021

هام ... المنتخب الوطني المغربي على موعد من أجل الإقتراب أكثر من حسم بطاقة العبور إلى الدور ربع نهائي كأس العرب عندما يلاقي المنتخب الأردني بعد قليل. 


المغرب vs الأردن


  • مشاهدة البث المباشر لمباراة المنتخب المغربي ونظيره منتخب الأردن، في بث حي عالي الجودة، بشاشة كاملة  بدون انقطاع الصورة،  وذلك برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من كأس العرب  قطر 2021، اليوم السبت (04\12\2021) ابتداء من الساعة 13:00 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 10:00 صباحا بتوقيت غرينتش.

  • يخوض المنتخب الوطني المغربي مباراته الثانية بالمونديال العربي بقطر،  أمام المنتخب الأردني، من أجل تحقيق فوز يمكنه من وضع القدم الأولى له بالدور ربع النهائي. 

  • أسود الأطلس تحت اشراف الناخب الوطني " حسين عموتة " سيسعون إلى تكرار نفس النتيجة التي حققوها أمام المنتخب الفلسطيني، في الجولة الأولى، وتقديم أداء مماثل في مباراة اليوم. 

  • المنتخب المغربي في حالة تمكنه من تحقيق الفوز في مباراة اليوم،  فسيرفع من حضوضه بشكل كبير، من أجل المرور كأول المجموعة،  وتفادي مواجهة متصدر المجموعة الرابعة في الدور ربع النهائي.

  • أشبال " حسين عموتة "، سيبحثون عن فرض سيطرتهم على أطوار اللقاء، مند الضربة الأولى للمباراة، من أجل سد المنافد أمام مهاجمي المنتخب الأردني، واجبارهم على التراجع إلى الوراء. 

  • في الجهة المقابلة، المنتخب الأردني، وهو الآخر بدوره،  سيدخل مباراة اليوم من أجل تحقيق نقاط المباراة الثلاث،  وضمان مقعد له بالدور الموالي.

  • المنتخب الأردني، والذي تمكن من  الفوز على المنتخب السعودي في الجولة الأولى سيسعى إلى تكرار نفس النتيجة أما المنتخب المغربي.

  • المباراة سيحتضنها استاد " أحمد بن علي "، وستكون بحضور الجماهير الغفيرة لكلى المنتخبين الشقيقين.

مشاهدة البث الرئيسي

بطاقة تفصيلية حول المباراة

البطولة كاس العرب قطر 2021
الدورة منافسات الجولة الثانية
يوم المباراة الجمعة 03-12-2021
توقيت المباراة 22:00 ظهرا اابتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة beIN Sports 1
معلق المباراة حفيظ دراجي
ملعب المباراة استاد البيت

  • من أجل التوصل بجديد اخبار ومواعيد أهم المباريات العالمية ، اولا باول، وبتفصيل ممل ، اشترك في النشرة البريدية للموقع من هنا لتكون أول من يصله جديد التحديثاث الاخيرة . 
reaction:

تعليقات