القائمة الرئيسية

الصفحات

الجزائر vs غانا - بث مباشر الآن

  مشاهدة مباراة المنتخب الجزائري ونظيره المنتخب الغاني في بث حي اليوم 05-01-2022 برسم مباراة ودية استعداد لنهائيات كأس إفريقيا الكامرون 2021

الجزائر vs غانا - بث مباشر الآن

هام المنتخب الوطني الجزائري في محك قوي أمام المنتخب الغاني من أجل تأكيد جاهزية الخضر لخوض كأس الأمم الإفريقية.


 الجزائر vs غانا 


  • مشاهدة البث المباشر لمباراة المنتخب الجزائري ونظيره منتخب غانا، في بث حي عالي الجودة، بشاشة كاملة  بدون انقطاع الصورة،  وذلك برسم المباريات التحظيرية لكأس الأمم الإفريقية المقامة في الكامرون ابتداء من التاسع من الشهر الحالي "يناير "،اليوم الأربعاء (05\01\2021) ابتداء من الساعة 19:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:00 عصرا بتوقيت غرينتش.

  • المنتخب الوطني الجزائري،  يخوض اولى مبارياته الاستعدادية لكأس أمم إفريقيا، أمام المنتخب الغاني،  وذلك من أجل الوقوف على جاهزية المجموعة،  والاحتكاك  أكثر مع المنتخبات الأفريقية. 

  • المنتخب الجزائري، سيستغل مباراة اليوم لتجربة أكبر عدد ممكن من اللاعبين،  ومنح الفرصة للوافدين الجدد على قائمة جمال بلماضي، من أجل التأقلم بشكل جيد مع المجموعة. 

  • المنتخب الوطني الجزائري،  والذي وضعته القرعة في المجموعة الخامسة، رفقة كل من منتخب، ساحل العاج وغينيا الاستوائية وسيراليون، سيواجه في اولى مبارياته في الكان المنتخب السيرليوني يوم الثلاثاء 11-01-2022 ابتداء من الساعة 13:00 ظهرا بتوقيت غرينتش.

  • هذا وقد كان الناخب الوطني " جمال بلماضي "، قد وجه الدعوة إلى 28 لاعب،  من أجل تمثيل ألوان المنتخب الجزائري، في نهائيات كأس إفريقيا  الكاميرون 2021 .

  • وجاءت لائحة الأسماء التي وجهة لها الدعوة من أجل خوض المعسكر التدريبي بدولة قطر، على الشكل الآتي :

  • في حراسة المرمى : 

 رابس وهاب مبولحي ) - ( الكسندر اوكيدجة  ) - ( مصطفى زغبة )  .

  • في خط الدفاع : 

( مهدي تاهرات ) - ( الياس شتى ) - ( يوسف عطال ) - ( جمال الدين بن العمري ) - ( عيسى ماندي ) - ( محمد امين توغاي ) - ( عبد القادر بدران ) - ( رضا حلايمية ) - ( رامي بن سبعيني ) .

  • في خط الوسط : 

( اسماعيل بناصر ) - ( ادم زرقان ) - ( رامز زروقي ) - ( سفيان فغولي ) - ( هاريس بلقبلة ) - ( سفيان بن دبكة ) .

  • في خط الهجوم :

 ( اسلام سلسماني  )  - ( سعيد بن رحمة ) - ( بغداد بونجاح ) - ( رياض محرز ) - ( ادم وناس ) - ( يوسف بلايلي ) - ( محمد الامين عمورة )  - ( فريد بولاية ) - ( ياسين براهيمي ) .

المرجو عمل تحديث في حالة توقف البث

نتيجة المباراة

 الجزائر  3 - 0 غانا 
الجزائر vs غانا - بث مباشر الآن

بطاقة تفصيلية حول المباراة

البطولة مباراة ودية
الدورة استعداد لكاس افريقيا الكامرون 2021
يوم المباراة الاربعاء 05-01-2022
توقيت المباراة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة مساء
القناة الناقلة الجزائرية الاولى
معلق المباراة يونس وان
ملعب المباراة استاد قطر

تعليقات