القائمة الرئيسية

الصفحات

المغرب vs بوركيا فاسو - بث مباشر الآن

   مشاهدة مباراة المنتخب المغربي ونظيره  منتخب بوركينا فاسو في بث حي اليوم 06-01-2022 برسم مباراة ودية استعداد لنهائيات كأس إفريقيا الكامرون 2021

المغرب vs بوركيا فاسو - بث مباشر الآن

هام ... المنتخب الوطني المغربي يخوض أولى مبارياته الودية استعدادا للدخول في منافسات كأس الأمم الإفريقية بالكامرون.


 المغرب vs بوركيا فاسو


  • مشاهدة البث المباشر لمباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره منتخب بوركينا فاسو، في بث حي عالي الجودة، بشاشة كاملة  بدون انقطاع الصورة،  وذلك برسم المباريات التحظيرية لكأس الأمم الإفريقية المقامة في الكامرون ابتداء من التاسع من الشهر الحالي "يناير "،اليوم الخميس (06\01\2021) ابتداء من الساعة 20:00 ليلا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 17:00 مساء بتوقيت غرينتش.

  • المنتخب الوطني المغربي، سيلتقي مساء اليوم بالمنتخب البوركينابي، في مباراة ودية تحظيرية لنهائيات كأس إفريقيا الكامرون 2021، في جو يسوده التفاؤل بتحقيق نتائج مرضية تليق بمستوى الكرة المغربية.

  • أسود الأطلس تحت اشراف المدير الفني السيد " وحيد خاليلوزيتش "، سيدخلون مباراة اليوم من أجل تأكيد مستواهم الجيد،  والذي ضهروا به في اقصائيات القارة الإفريقية نحو المونديال العالمي بقطر،  حيث أنهو مرحلة المجموعات بالعلامة الكاملة، 6 انتصارات، من 6 جولات.

  • المنتخب الوطني المغربي، والذي وضعته القرعة في المجموعة الثالثة، رفقت كل من منتخب غانا والغابون وجزر القمر، سيواجه المنتخب الغاني في أول مباراة له بالكان،  يوم الإثنين 10-01-2022 على الساعة 16:00 عصرا بتوقيت غرينتش. 

  • هذا وقد كان الناخب الوطني " وحيد خاليلوزيتش " وجه الدعوة إلى 28 لاعب من أجل تمثيل ألوان المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا في الكامرون جاءت على النحو التالي :

  • في حراسة المرمى : ياسين بونو ) - ( منير المحمدي ) - ( احمد رضى التكناوتي )  .

  • في خط الدفاع : ( اشرف حكيمي ) - ( سفيان العكوش ) - ( ادم مسينا ) - ( سفيان الكرواني ) - ( سامي مايي ) - ( سفيان شاكيلا ) - ( غانم سايس ) - ( نايف اكرد ) - ( بدر بانون ) - ( محمد الشيبي ) .

  • في خط الوسط : ( فيصل فجر ) - ( سفيان امرابط ) - ( سليم املاح ) - ( ايمن برقوق ) - ( الياس شاعر ) - ( عمران لوزا ) - ( عز الدين اوناهي ) .

  • في خط الهجوم : ( منير الحدادي  )  - ( يوسف النصيري ) - ( سفيان بوفال ) - ( ريان مايي ) - ( ايوب الكعبي ) - ( زكرياء ابو خلال ) - ( سفيان رحيمي )  .

المرجو عمل تحديث في حالة توقف البث

مشاهدة البث الرئيسي

المباراة تم الغاؤها بسبب الخوف من تفشي فيروس كورونا وسط اللاعبين بحسب بعض التقارير القادمة من العاصمة الكامرونية ياووندي.
المغرب vs بوركيا فاسو - بث مباشر الآن

بطاقة تفصيلية حول المباراة

البطولة مباراة ودية
الدورة استعداد لكاس افريقيا الكامرون 2021
يوم المباراة الخميس 06-01-2022
توقيت المباراة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة مساء
القناة الناقلة الرياضية المغربية
معلق المباراة هشام فرج
ملعب المباراة استاد الكامرون

  • من أجل التوصل بجديد اخبار ومواعيد أهم المباريات العالمية ، اولا باول، وبتفصيل ممل ، اشترك في النشرة البريدية للموقع من هنا لتكون أول من يصله جديد التحديثاث الاخيرة . 
شاهد أيضا 

من فضلك شارك هذا المقال على الفيسبوك

تعليقات