القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة المغرب والجزائر نهائي كأس العرب

 مشاهدة مباراة المنتخب المغربي ونظيره المنتخب الجزائري في بث حي اليوم 08-09-2022 نهائي كأس العرب تحت 17 ARAB CUP  U-17

مشاهدة مباراة المغرب والجزائر بث مباشر الآن نهائي كأس العرب

هام .... ديربي مغاربي بثوب عربي ذلك الذي سيجمع المنتخبين الشقيقين الجزائري والمغربي في نهائي كاس العرب
للفتيان المنظم بالجزائر سيسعى خلاله كلى المنتخبين الى حمل لقبه خصوصا وان مستوي الفريقين متساوي.


 المغرب  vs  الجزائر


  • مشاهدة البث المباشر لمباراة المنتخب الجزائري ونظيره المنتحب المغربي، في بث حي عالي الجودة، بشاشة كاملة  بدون انقطاع الصورة،  وذلك برسم الدور النهائي من منافسات كاس العرب للناشئين تحت 17 سنة المقام بالديار الجزائرية، اليوم الخميس (08\09\2022) ابتداء من الساعة 22:00 ليلا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت غرينتش.

  • الديربي أو الكلاسيكو لايهم المسمى عندما يتعلق الأمر بمواجهة يكون طرفيها المنتخب المغربي ونظيره الجزائري خصوصا ان تعلق الامر بنهائي كأس العرب.

  • المنتخب الجزائري المستضيف للبطولة سيبحث بكل الطرق الممكنة من أجل الابقاء على الكاس في الديار خاصة وان المنتخب يتكون من جيل يستحق حمل اللقب للمجهودات الجبارة التي قدموها بالادوار الاولى وصولا الى الدور النهائي ولعل ابرزها اقصاء المنتخب السعودي الذي كان من ابرز المرشحين للفوز للبطولة في دور نصف النهائي.

  • في الجهة المقابلة المنتخب المغربي الواعد والذي بدوره لن يدخر اي مجهود في محاولة للعود بالكأس العربية الى ارض الوطن خاصة وان هذه النسخة من كاس العرب تحت 17 سنة تعد استثناء حيث ولأول مرة يتمكن اشبال الاطلس في بلوغ الدور النهائي.

  • المباراة ستقام عشية اليوم ومن المنتظر ان تشهد حضور جماهيري كبير أفضل مما كان عليه الحال في الادوار الاقصائية من اجل تشجيه هذه المواهب الصاعدة على حد سواء بالنسبة للمنتخبين الجزائري والمغربي.

نتيجة المباراة

 المغرب  2 - 4  الجزائر
ضربات الجزاء
نتيجة مباراة المغرب والجزائر نهائي كأس العرب

بطاقة تفصيلية حول المباراة

البطولةكاس العرب تحت 17
الدورةالدور النهائي
يوم المباراةالخميس 08-09-2022
توقيت المباراة22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة 
القناة الناقلةالرياضية المغربية
معلق المباراةمحمد العدالي
ملعب المباراةالجزائر

  • من أجل التوصل بجديد اخبار ومواعيد أهم المباريات العالمية ، اولا باول، وبتفصيل ممل ، اشترك في النشرة البريدية للموقع من هنا لتكون أول من يصله جديد التحديثاث الاخيرة . 

من فضلك شارك هذا المقال على الفيسبوك

reaction:

تعليقات