القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة الشباب والطائي دوري روشن السعودي

  مباراة الطائي ومستضيفه نادي الشباب بث حي اليوم 08-09-2022 الدوري السعودي للمحترفين " Saudi Professional League "

مشاهدة مباراة الشباب والطائي بث مباشر الآن دوري روشن السعودي

هام ... بعد الانطلاقة الاكثر من رائعة لناديا الشباب والطائي حيث تمكنا من تحقيق فوزين متثاليين في الجولتين الاولى والثانية اليوم يصطدمان وجها لوجه من اجل نزع النقاط الثلاث واللحاق بالصدارة.


 الشباب  vs  الطائي


  • موعد وتوقيت البث المباشر لمباراة الطائي ونظيره نادي الشباب السعودي، في بث حي عالي الجودة، بشاشة كاملة  بدون انقطاع الصورة،  وذلك برسم مباراة الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2022-2023 اليوم الخميس (08\09\2022) ابتداء من الساعة 21:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:00 بعد العصر بتوقيت غرينتش.

مباراة الشباب والطائي

  • مواجهة محتدمة سيشهدها استاد فيصل بن فهد سهرة الليلة سيكون طرفيها احد افضل الاندية في المملكة العربية السعودية نادي الشباب بتاريخه العريق وضيفه نادي الطائي القادم بقوة في مباراة سيبحث فيها الفريقين عن فظ الشراكة على المركز الثاني في سبورة ترتيب الدوري برصيد ست نقاط لكليهما رفقة ناديا التعاون وضمك.

  • نادي الشباب والذي انهى الموسم الماضي في المركز الرابع برصيد 55 نقطة مبتعدا عن حامل اللقب نادي الهلال بفارق 12 نقطة سيتطلع في الموسم الجديد الى تقديم اداء افضل من دي قبل والمنافسة بشراسة على حمل لقب الدوري السعودي او على الاقل انتزاع مركز يؤهله الى المنافسات القارية.

  • ومن المتوقع بشكل كبير ان يعتمد المدير الفني لنادي الشباب فيسينتي مورينو Vicente Moreno على قائمة من الاسماء التالية في التشكيلة الاساسية التي سيبدأ مباراة اليوم امام نادي الطائي :


التشكيلة المتوقعة لنادي الشباب ضد الطائي :

  • في حراسة المرمى : ( كيم سيونج جيو ).

  • في خط الدفاع : ( حسان ثمبكتي - اياغو سانتوس - متعب الحربي - فواز الصقور ).

  • في خط الوسط : ( غرزيفورز كريسشوفياك - حسين القحطاني - كريستيان جوانكا ).

  • في خط الهجوم : (  سانتي مينا - ارون بوبيندزا - كارلوس جونيور ).

  • في الجهة المقابلة نادي الطائي والذي مافتئ يقدم مستويات كروية ترقى الى ما يقدم نظراؤه في اعرق البطولات بالقارة العجوز حيث يتوفر النادي على تركيبة بشرية غنية بالمواهب الشابة والصاعدة المتطلعة بقوة الى حصد النتائج الايجابية رفقة صانع مجد هذا الفريق الموسم الحالي المدير الفني السيد بيبا Peppa.

  • الطائي وبالقاعدة الجماهيرية الكبيرة التي لا تدخر اي جهد في مساندة فريقها المحبوب تأمل ان ترى ناديها يقف على منصات التتويج هذا الموسم وحمل احدى البطولتين الخاليتين على القلوب الدوري السعودي للمحترفين او كاس خادم الحرمين الشريفين.

  • ومن المعتقد ان يدفع مدرب الفريق بيبا Peppa بشكل كبير بقائمة من الاسماء التالية في التشكيلة الاساسية التي ستخوض مباراة الليلة مند البداية ضد نادي الشباب :

التشكيلة المتوقعة لنادي الطائي ضد الشباب :

  • في حراسة المرمى : ( فيكتور براغا ).

  • في خط الدفاع : ( عبد الكريم السليماني - حسن الجبيري - كولينز فاي - نواف القميري ).

  • في خط الوسط : ( دينر غوميز كليمنت - الفا سيميدو - موسونا -  امير سعيود - محمد حرزان ).

  • في خط الهجوم : ( غي مبينزا ).

نتيجة المباراة

 الشباب  4 - 0  الطائي
نتيجة مباراة الشباب والطائي دوري روشن السعودي

 تنويه هام : نود ان ننوه ونشير ببالغ الحزم ان جميع حقوق البث المباشر تعود الى شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لهذه المباراة واننا هنا عبر مجلة تقتي العربية TI9ATI.COM لا نقوم بانشاء او استضافة محتوى رقمي مقرصن او ترجع حقوقه الفكرية الى جهة أخرى كما هو منصوص به في حقوق الملكية DMCA بل نقدم محتوي رياضي اخباري فقط وموعد انطلاقة المنافسات اضافة الى تشكيلة الفريقين قبل انطلاق المباراة فقط ومتابعة لحظية لنتيجة المباراة بعد نهايتها بشكل كتابي محظ وليس محتوى مرئي وان متابعة جميع المباريات تكون عبر القنوات والمنصات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.

بطاقة تفصيلية حول المباراة

البطولة الدوري السعودي
الدورةمنافسات الجولة الثالثة
يوم المباراةالخميس 08-09-2022
توقيت المباراة21:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة 
القناة الناقلة SSC EXTRA 2
معلق المباراة  عبد الله الحربي
ملعب المباراةاستاد فيصل بن فهد

  • من أجل التوصل بجديد اخبار ومواعيد أهم المباريات العالمية ، اولا باول، وبتفصيل ممل ، اشترك في النشرة البريدية للموقع من هنا لتكون أول من يصله جديد التحديثاث الاخيرة . 

من فضلك شارك هذا المقال على الفيسبوك

تعليقات