القائمة الرئيسية

الصفحات

عمان vs البحرين - بث مباشر الآن - كأس العرب " FIFA " قطر 2021

   مشاهدة مباراة المنتخب العماني ونظيره منتخب البحرين بث حي اليوم 06-12-2021 كأس العرب " FIFA " قطر 2021

عمان vs البحرين - بث مباشر الآن - كأس العرب " FIFA " قطر 2021

هام ... تنافس كبير ستجهده مباراة اليوم بين المنتخبين العماني والبحريني من أجل المنافسة على البطاقة الثانية المؤهلة إلى ربع نهائي المونديال العربي بقطر.


عمان vs البحرين 


  • مشاهدة البث المباشر لمباراة المنتخب العماني ونظيره منتخب البحريني، في بث حي عالي الجودة، بشاشة كاملة  بدون انقطاع الصورة،  وذلك برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى من كأس العرب  قطر 2021، اليوم الإثنين (06\12\2021) ابتداء من الساعة 22:00 ليلا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت غرينتش.

  • مواجهة قوية مرتقبة بين المنتخبين،  العربيين، الخليجيين، الشقيقين، العماني والبحريني، في مباراة حاسمة من أجل حجز بطاقة العبور إلى الدور ربع نهائي المونديال العربي.  

  • المنتخب العماني من أجل التأهل إلى الدور القادم، عليه الفوز بمباراة الليلة، أمام البحرين، وانتظار نتيجة مباراة المنتخب القطري والعراقي، حيث ان خسر المنتخب العراقي أمام قطر فسيكون هو صاحب البطاقة الثانية عن المجموعة الأولى. 

  • ونفس الشيء بالنسبة للمنتخب البحريني، عليه هو الآخر بالفوز بنقاط المباراة الثلاث ضد عمان، وانتظار خسارة المنتخب العراقي أمام المنتخب القطري. 

  • مباراة اليوم لن تكون أبدا سهلة على كلى المنتخبين، باعتبار المستوى المتقارب، وطريقة اللعب المتشابهة تقريبا، ستزيد من صعوبة المباراة، بالاضافة إلى الجماهير الغفيرة التي ستحج إلى ملعب " أحمد بن علي " من أجل مناصرة منتخبها.

  • وقد  كان المنتخب القطري قد ضمن التأهل كأول عن المجموعة الأولى، فيما البطاقة الثانية لا يزال التنافس عليها على أشده، بين المنتخبات الثلاث المتبقية، باعتبار المنتخب  العراقي يحتل الصف الثاني، برصيد نقطتين، متبوعا بالمنتخبين العماني، والبحريني، برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

نتيجة المباراة

عمان  3 - 0  البحرين 
عمان vs البحرين - بث مباشر الآن - كأس العرب " FIFA " قطر 2021

بطاقة تفصيلية حول المباراة

البطولة كاس العرب FIFA قطر 20221
الدورة منافسات الجولة الثالثة
يوم المباراة الاثنين 06-12-2021
توقيت المباراة 22:00 ليلا اابتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة beIN Sports  1
معلق المباراة سوار الذهب
ملعب المباراة احمد بن علي

  • من أجل التوصل بجديد اخبار ومواعيد أهم المباريات العالمية ، اولا باول، وبتفصيل ممل ، اشترك في النشرة البريدية للموقع من هنا لتكون أول من يصله جديد التحديثاث الاخيرة . 

تعليقات