القائمة الرئيسية

الصفحات

تونس vs الإمارات - بث مباشر الآن - كأس العرب " FIFA " قطر 2021

  مشاهدة مباراة المنتخب التونسي ونظيره منتخب الإمارات بث حي اليوم 06-12-2021 كأس العرب " FIFA " قطر 2021
تونس vs الإمارات - بث مباشر الآن - كأس العرب " FIFA " قطر 2021


هام ... المنتخب الوطني التونسي أمام فرصته الأخيرة من أجل العبور إلى الدور الربع نهائي من المونديال العربي بقطر


تونس vs الإمارات

  • مشاهدة البث المباشر لمباراة المنتخب التونسي ونظيره منتخب الإمارات، في بث حي عالي الجودة، بشاشة كاملة  بدون انقطاع الصورة،  وذلك برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من كأس العرب  قطر 2021، اليوم الإثنين (06\12\2021) ابتداء من الساعة 18:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 15:00 زوالا بتوقيت غرينتش.

  • مباراة مفصلية وحاسمة تنتظر المنتخب التونسي مساء اليوم عندما يلاقي المنتخب الإماراتي برسم الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس العرب المقام بدولة قطر الشقيقة.

  • مباراة اليوم ستشهد تنافسا كبيرا بين الفريقين، حيث لم يضمن حتى الآن أي منتخب التأهل إلى الدور القادم ضمن المجموعة الثانية،  بحيث يتصدر المنتخب الإماراتي المجموعة برصيد 6 نقاط، ثم يليه المنتخب التونسي برصيد 3 نقاط،  ثم المنتخب السوري برصيد 3 نقاط،  وفي الأخير المنتخب الموريتاني برصيد 0 نقطة. 

  • وسينزل المنتخب التونسي بكل ثقله في مباراة اليوم، من أجل حجز مقعد له بالدور القادم، بالفوز بنتيجة المباراة، كيفما كان الحال، وانتظار نتيجة مباراة المنتخبين السوري والموريتاني.

  • في الجهة المقابلة، المنتخب الاماراتي، وهو الآخر سيسعى إلى الظفر بنقاط المباراة الثلاث،  من أجل ضماء العبور كأول المجموعة،  وتفادي ملاقات متصدر المجموعة الأولى، والذي سيكون بدرجة كبيرة،  المنتحب القطري، مستضيف البطولة. 

  • المنتخب الاماراتي، تكفيه نتيجة التعادل، لكي يضمن التأهل إلى دور الربع نهائي كمتصدر للمجموعة الثانية، لاكن المباراة لن تكون سهلة أبدا أمام منتخب تونسي طواق إلى العبور نحو الدور القادم.

  • المبارتين ستقامان في نفس الوقت،  من أجل تفادي اي انعكاسات يمكن لها التأثير على أدا المنتخبات المشاركة في البطولة،  وستشهد حضور الجماهير بكتافة من أجل مؤازرة منتخباتها في المبارتين الحاسمتين.

نتيجة المباراة

تونس  1 - 0  الإمارات
تونس vs الإمارات - بث مباشر الآن - كأس العرب " FIFA " قطر 2021

بطاقة تفصيلية حول المباراة

البطولة كاس العرب FIFA قطر 20221
الدورة منافسات الجولة الثالثة
يوم المباراة الاثنين 06-12-2021
توقيت المباراة 18:00 مساء اابتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة beIN Sports  1
معلق المباراة عامر الخوذيري
ملعب المباراة استاد التمامة

  • من أجل التوصل بجديد اخبار ومواعيد أهم المباريات العالمية ، اولا باول، وبتفصيل ممل ، اشترك في النشرة البريدية للموقع من هنا لتكون أول من يصله جديد التحديثاث الاخيرة . 

تعليقات