القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر الآن الجزائر vs جيبوتي - تصفيات كأس العالم

 مشاهدة مباراة المنتخب الجزائري ونظيره الجيبوتي اليوم 12-11-2021 برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022

بث مباشر الآن الجزائر vs جيبوتي - تصفيات كأس العالم

هام ... المنتخب الوطني الجزائري على موعد من أجل السير نحو حجز بطاقة العبور إلى الدور الفاصل من اقصائيات القارة السمراء نحو العرس العالمي.

الجزائر vs جيبيوتي


  • مشاهدة البث المباشر لمباراة المنتخب الجزائري ومستضيفه المنتخب الجيبوتي، في بث حي عالي الجودة، بشاشة كاملة  بدون انقطاع الصورة،  وذلك برسم الجولة الخامسة من منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العام قطر 2022، اليوم الجمعة (12\11\2021) ابتداء من الساعة 16:00 عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 13:00 زوالا بتوقيت غرينتش.

  •  المنتخب الجزائري في رحلة محفوفة بالمخاطر عندما ينزل ضيفا على المنتخب الجيبوتي،  لحساب الجولة الخامسة من المجموعة الأولى، من تصفيات كأس العالم " FIFA " قطر 2022 ، في مجموعة لم يحدد فيها بعد صاحب البطاقة الوحيدة إلى الدور الفاصل من التصفيات.

  • النسور الخضر، تنتظرهم مقابلة لن تكون سهلة، وسيكون لها الدور بشكل كبير في معرفة هوية المنتخب الذي سيكون له الحظ في نيل مقعد إلى الدور القادم، باعتبار المجموعة الأولى لاتزال المنافسة فيها على أشدها، بين المنتخب الوطني الجزائري، ومنتخب برركينا فاسو ، حيث يتشاركان صدارة المجموعة الأولى بعشر نقاط لكليهما.

  • بطل إفريقيا، بقيادة مدربه المخضرم، الإطار الوطني " جمال بلماضي " سيحاول حسم المباراة مند بدايتها، وتفادي الدخول في أي حسابات ضيقة لن تكون في صالح المنتخب الوطني،  في المباراة الفاصلة في الجولة الأخيرة، أمام منتخب بوركينا فاسو،  والتي ستحدد من ستكون له الغلبة في حجز بطاقة العبور إلى دور خروج المغلوب. 

  • المنتخب الوطني الجزائري، المرشح على الورق فوق العادة  للفوز بنتيجة المباراة، سيدخل المباراة وهو حذر، أمام منتخب لم يفلح في تحقيق أي نقطة من أربع جولات سابقة، حيث مني بأربعة هزائم متثالية،  كانت أولاها على يد الخضر بثمانية أهداف كاملة،  لحساب الجولة الأولى. 

  • وكان الناخب الوطني " جمال بلماضي "، قد وجه الدعوة إلى 25 لاعب،  من أجل تمثيل ألوان المنتخب الجزائري، في المواجهتين الحاسمتين، أمام كل من منتخب جيبوتي، ثم أمام منتخب بوركينا فاسو.

  • وجاءت لائحة الأسماء التي وجهة لها الدعوة من أجل خوض المعسكر التدريبي المغلق،  على النحو التالي :

  • في حراسة المرمى : 

 رابس وهاب مبولحي ) - ( الكسندر اوكيدجة  ) - ( مصطفى زغبة )  .

  • في خط الدفاع : 

( مهدي تاهرات ) - ( ايوب عبد اللاوي ) - ( يوسف عطال ) - ( جمال الدين بن العمري ) - ( عيسى ماندي ) - ( محمد توبة ) - ( عبد القادر بدران ) - ( رضا حلايمية ) - ( رامي بن سبعيني ) .

  • في خط الوسط : 

( اسماعيل بناصر ) - ( ادم زرقان ) - ( رامز زروقي ) - ( سفيان فغولي ) - ( هاريس بلقبلة ) - ( فريد بولاية ) .

  • في خط الهجوم :

 ( اسلام سلسماني  )  - ( سعيد بن رحمة ) - ( بغداد بونجاح ) - ( رياض محرز ) - ( ادم وناس ) - ( يوسف بلايلي ) - ( محمد الامين عمورة ) .

نتيجة المباراة

الجزائر 4 - 0 جيبيوتي
بث مباشر الآن الجزائر vs جيبوتي - تصفيات كأس العالم

بطاقة تفصيلية حول المباراة

البطولة تصفيات افريقيا المؤهلة الى كاس العلم 2022
الدورة منافسات الجولة الخامسة
يوم المباراة الجمعة 12-11-2021
توقيت المباراة 15:00 زوالا بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة SSC SPORT HD 3 الجزائرية
معلق المباراة سمير المعيرفي
ملعب المباراة ستاذ القاهرة

  • من أجل التوصل بجديد اخبار ومواعيد أهم المباريات العالمية ، اولا باول، وبتفصيل ممل ، اشترك في النشرة البريدية للموقع من هنا لتكون أول من يصله جديد التحديثاث الاخيرة . 
reaction:

تعليقات