القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر الآن المغرب vs السودان - تصفيات كأس العالم

مشاهدة مباراة المنتخب المغربي ونظيره المنتخب السوداني اليوم 12-11-2021 لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022

بث مباشر الآن المغرب vs السودان - تصفيات كأس العالم

هام ... المنتخب الوطني المغربي بعد أن ضمن التأهل إلى الدور الحاسم في تصفيات الموندال،  يلاقي مستضيفة المنتخب السوداني من أجل تحقيق العلامة الكاملة في المجموعة التاسعة.


 المغرب vs السودان


  • مشاهدة البث المباشر لمباراة المنتخب المغربي ومستضيفه المنتخب السوداني، في بث حي عالي الجودة، بشاشة كاملة  بدون انقطاع الصورة،  وذلك برسم الجولة الخامسة من منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العام قطر 2022، اليوم الجمعة (12\11\2021) ابتداء من الساعة 22:00 ليلا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت غرينتش.


  • المنتخب الوطني المغربي أمام مواجهة متكافئة الفرص،  عندما يلاقي نظيره السوداني، مساء اليوم، وذلك برسم الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم " FIFA " قطر 2022 ، وستدخل كتيبة " وحيد خاليلوزيتش " أطوار المباراة من أجل اثبات الذات، بعد أن تمكنت من تحقيق الأهم في الجولات الأربعة الماضية. 


  • المنتخب الوطني المغربي، سيسعى إلى انهاء مشواره في دور المجموعات،  دون تلقي أيت خسار، بل سيحاول الفوز بكافة مبارياته الست ضمن المجموعة التاسعة.


  • في الجهة المقابلة، المنتخب السوداني، وهو الذي يستضيف المباراة، على ملعب نادي الفتح الرباطي، وذلك بعد عدم تمكنه من توفير ملعب يستوفي للشروط التي وضعها كل من :  الإتحاد الدولي لكرة القدم " FIFA " ، والإتحاد الإفريقي لكرة القدم " CAF " .


  • المنتخب السوداني من جهته سيطمح إلى رد الاعتبار أمام المنتخب المغربي،  بعد أن كان أسود الأطلس قد فازو عليه في مباراة الافتتاح بهدفين دور رد.


  • المنتخب السوداني، والذي يتذيل المجموعة التاسعة برصيد نقطتين، من أربع جولات،  بتعادلين، وخسارتين، سيسعى إلى تحقيق أول فوز له بالتصفيات،  وانتزاع النقاط الثلاث من أمام ضيفة المنتخب المغربي. 

نتيجة المباراة

 المغرب  3 - 0  السودان
بث مباشر الآن المغرب vs السودان - تصفيات كأس العالم

بطاقة تفصيلية حول المباراة

البطولة تصفيات افريقيا المؤهلة الى كاس العلم 2022
الدورة منافسات الجولة الخامسة
يوم المباراة الجمعة 12-11-2021
توقيت المباراة 15:00 زوالا بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة SSC SPORT HD 3 الجزائرية
معلق المباراة سمير المعيرفي
ملعب المباراة ستاذ القاهرة

  • من أجل التوصل بجديد اخبار ومواعيد أهم المباريات العالمية ، اولا باول، وبتفصيل ممل ، اشترك في النشرة البريدية للموقع من هنا لتكون أول من يصله جديد التحديثاث الاخيرة . 

تعليقات