القائمة الرئيسية

الصفحات

فرنسا vs كازاخستان - بث مباشر الآن - تصفيات كأس العالم

  مشاهدة مباراة المنتخب الفرنسي ونظيره منتخب كازاخستان اليوم 13-11-2021 لحساب التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022

فرنسا vs كازاخستان - بث مباشر الآن - تصفيات كأس العالم

هام ... المنتخب الفرنسي أمام مواجهة في المتناول من أجل تأكيد مكانته في ريادته للمجموعة الرابعة وضمان العبور إلى نهائيات كأس العالم ضمن تصفيات القارة العجوز نحو العرس العالمي قطر 2022.


فرنسا vs كازاخستان


  • مشاهدة البث المباشر لمباراة المنتخب الفرنسي وضيفه منتخب كازاخستان ، في بث حي عالي الجودة، بشاشة كاملة  بدون انقطاع الصورة،  وذلك برسم الجولة الخامسة من منافسات التصفيات الاوروبية المؤهلة إلى كأس العام قطر 2022، اليوم السبت (13\11\2021) ابتداء من الساعة 22:45 ليلا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:45 مساء بتوقيت غرينتش.

  • المنتخب الفرنسي في رحلة الدفاع عن مركزه الأول ضمن المجموعة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم " FIFA " قطر 2022، يستضيف منتخب كازاخستان، وليس أمامه أي خيار آخر سوى الفوز بنتيجة المباراة،  ولاشيئ غير الفوز،  من أجل البقاء على رأس المجموعة الرابعة.

  • الديوك الفرنسية سيسعون إلى الظفر بالنقاط الثلاث  للمباراة،  ورفع رصيدهم إلى النقطة 15،  وبالتالي ضمان العبور إلى نهائيات كأس العالم بقطر،  صيف العالم القادم، وتفادي الدخول في أي حسابات ضيقة،  في المباراة الأخيرة ضمن المجموعة الرابعة، والتي سيحل فيها رفاق " كيليان مبابي " ضيوفا على المنتخب الفنلندي، صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة، والمنافس الأول للديوك على بطاقة العبور إلى المونديال العالمي. 

  • المنتخب الفرنسي تحت قيادة مدربه المحنك " ديدييه ديشان " سيسخر كل امكانياته من أجل حسم مجريات المباراة مند ضربت البداية،  وفرض ايقاعهم السريع على المنتخب الكازاخستاني.

  • في الجهة المقابلة، منتخب كازاخستان، وهو الضيف في مباراة الليلة، سيدخل المباراة أمام المنتخب الفرنسي، من أجل رد الاعتبار، وتحقيق أول فوز له بالتصفيات،  ولو أمام بطل العالم.  

  • المنتخب الكازاخستاني، والذي يتديل المجموعة الرابعة بثلاثة نقاط، من ثلاث تعادلاث، من أصل سبع مباريات، سيطمح إلى احراج الديوك الفرنسية في عقر دارهم،  وأمام جماهيرهم، بملعب " حديقة الأمراء ".

  • ترتيب المجموعة الرابعة إلى حدود الساعة

المنتخبات لعب ف ت خ له عليه فرق نقاط
فرنسا 6 3 3 0 8 3 5+ 12
فنلندا 7 3 2 2 1 8 2+ 11
اوكرانيا 7 1 6 0 9 8 1+ 9
البوسنة والهرسك 7 1 4 2 9 10 1- 7
كازاخيستان 7 0 3 4 5 12 7- 3

نتيجة المباراة

فرنسا  8 - 0  كازاخستان
فرنسا vs كازاخستان - بث مباشر الآن - تصفيات كأس العالم

بطاقة تفصيلية حول المباراة

البطولة تصفيات اوروبا المؤهلة الى كاس العلم 2022
الدورة منافسات الجولة التاسعة
يوم المباراة السبت 13-11-2021
توقيت المباراة 22:45 ليلا بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة BEIN SPORT PREMIUM 1
معلق المباراة حفيظ دراجي
ملعب المباراة بارك دي برينس

  • من أجل التوصل بجديد اخبار ومواعيد أهم المباريات العالمية ، اولا باول، وبتفصيل ممل ، اشترك في النشرة البريدية للموقع من هنا لتكون أول من يصله جديد التحديثاث الاخيرة . 

تعليقات