القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر الآن الجزائر vs بوركينا فاسو - تصفيات كأس العالم

  مشاهدة مباراة المنتخب الجزائري ونظيره منتخب بوركينا فاسو اليوم 16-11-2021 برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022

بث مباشر الآن الجزائر vs بوركينا فاسو - تصفيات كأس العالم

هام ... المنتخب الوطني الجزائري أمام محك صعب من أجل حسم بطاقة العبور إلى الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022 عندما يستضيق منتخب بوركينا فاسو.


الجزائر  vs  بوركينا فاسو


  • مشاهدة البث المباشر لمباراة المنتخب الجزائري وضيفه منتخب بوركينا فاسو، في بث حي عالي الجودة، بشاشة كاملة  بدون انقطاع الصورة،  وذلك برسم الجولة السادسة من منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العام قطر 2022، اليوم الثلاتاء (16\11\2021) ابتداء من الساعة 19:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:00 عصرا بتوقيت غرينتش.

  • المنتخب الوطني الجزائري أمام امتحان ليس بالسهل، عندما يواجه منتخب بوركينا فاسو،  من أجل حجز مكان له ضمن الدور القادم،  من التصفيات الإفريقية نحو المونديال العالمي، بدولة قطر، صيف العام 2022.

  • النسور الخضر، سينزلون بكل ثقلهم من أجل الفوز بنتيجة المباراة،  واسعاد الأنصار الجزائرية، أمام منافس ليس بالسهل؛  وسيدخل رفاق " رياض محرز " المباراة وليس امامهم إلى الفوز بنتيجة المباراة، ولاشيئ آخر من غير الفوز .

  • المنتخب الوطني الجزائري،  تحت اشراف الإطار الوطني " جمال بلماضي " واعون بالمسؤولية الكبيرة الملقات على عاتقهم، من أجل تحقيق الأهم في دور المجموعات،  والظفر ببطاقة العبور الوحيدة، عن المجموعة الأولى إلى دور خروج المغلوب.

  • المنتخب الوطني الجزائري،  تكفيه نتيجة التعادل في مباراة اليوم، من أمام منتخب بوركينا فاسو،  من أجل العبور إلى الدور القادم، باعتبار الخضر، هم من يتزعمون المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة،  ثم يليه المنافس الأول له، منتخب بوركينا فاسو برصيد 11 نقطة.

  • في الجهة المقابلة، منتخب بوركينا فاسو، وهو الضيف في مباراة اليوم، سيدخل المباراة وهو عازم على تحقيق نتيجة إيجابية، من أمام المنتخب الجزائري،  والصعود إلى الدور القادم من التصفيات الأفريقية، إلى العرس العالمي،  صيف العام القادم بقطر.

  • منتخب بوركينا فاسو، المنافس الوحيد للمنتخب الجزائري على مقعد في الدور الحاسم، سيدخل المباراة وهو بكامل صفوفه، ولن يكون بذلك الخصم السهل،  وسيلعب كل حضوضه من أجل الظفر بالنقاط الثلاث للمباراة.

  • ترتيب المجموعة الاولى الى حدود الساعة
المنتخبات لعب ف ت خ له عليه فرق نقاط
الجزائر 5 4 1 0 23 2 21+ 13
بوركينا فاسو 5 3 2 0 10 2 8+ 11
النيجر 6 2 1 3 13 17 4- 7
جيوتي 6 0 0 6 4 29 25- 0

نتيجة المباراة

الجزائر   2 - 2  بوركينا فاسو
بث مباشر الآن الجزائر vs بوركينا فاسو - تصفيات كأس العالم

بطاقة تفصيلية حول المباراة

البطولة تصفيات افريقيا المؤهلة الى كاس العلم 2022
الدورة منافسات الجولة السادسة
يوم المباراة الثلاثاء 16-11-2021
توقيت المباراة 19:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة SSC SPORT HD 3 الجزائرية
معلق المباراة سمير المعيرفي
ملعب المباراة ملعب مصطفى تشاكر

  • من أجل التوصل بجديد اخبار ومواعيد أهم المباريات العالمية ، اولا باول، وبتفصيل ممل ، اشترك في النشرة البريدية للموقع من هنا لتكون أول من يصله جديد التحديثاث الاخيرة . 

تعليقات