القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر الآن تونس vs زامبيا - تصفيات كأس العالم

  مشاهدة مباراة المنتخب التونسي ونظيره منتخب زامبيا اليوم 16-11-2021 لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022

بث مباشر الآن تونس vs زامبيا - تصفيات كأس العالم

هام ... المنتخب الوطني التونسي أمام فرصة كبيرة لضمان بطاقة العبور إلى الدور القادم من تصفيات القارة السمراء إلى كأس العالم قطر 2022 عندما يستضيف منتخب زامبيا.


 تونس vs زامبيا 


  • مشاهدة البث المباشر لمباراة المنتخب التونسي وضيفه منتخب زامبيا، في بث حي عالي الجودة، بشاشة كاملة  بدون انقطاع الصورة،  وذلك برسم الجولة السادسة من منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العام قطر 2022، اليوم الثلاتاء (16\11\2021) ابتداء من الساعة 22:00 ليلا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت غرينتش.

  • المنتخب الوطني التونسي أمام مباراة حاسمة،  ضد المنتخب الزامبي، برسم الجولة السادسة من المجموعة الثانية، من أجل حجز بطاقة العبور إلى  الدور القادم، من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات المونديال العالمي.


  • نسور قرطاج، بحاجة إلى ثلاثة نقاط من أجل ضمان العبور دون انتظار نتيجة مباراة غينيا الإستوائية وموريتانيا، بعتبار المنتخب التونسي متفوق بفارق الأهداف على منتخب غينيا الإستوائية، والذي يتشارك معه نسور قرطاج صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط لكليهما.


  • المنتخب الوطني التونسي سيستفيد من عاملي الأرض والجمهور، من أجل البصم على نتيجة إيجابية بالفوز على نظيره منتخب زامبيا، وتحقيق آمال ملايين التونسيسن الذين يريدون رؤية نسور قرطاج في مباراة السد، بالدور القادم.


  • ومن المتوفع بشكل كبير أن يعتمد مدرب المنتخب الوطني التونسي على قائمة من الأسماء التالية في التشكيلة الأساسية التي ستبدأ مباراة الليلة أمام منتخب زامبيا :


  • ( فاروق بن مصطفى ) - ( فرجاني سايسي ) - ( وهبي خزري ) - ( انيس بن سلسمان ) - ( عيسى ليدوني ) - ( علي معلول ) - ( ديلان برون ) - ( وجدي كشريدة ) - ( سيف الدين الجزيري ) - ( نعيم السليتي ) - ( ياسين مرياج ) .


  • في الجهة المقابلة، منتخب زامبيا، وهو الضيف في مباراة الليلة، سيدخل المباراة فقط من أجل اثبات الذات، بعد عدم تمكنه من اللحاق بركب المتصدرين للمجموعة الثانية.


  • منتخب زامبيا والذي فاز بمبارتين، وتعادل في واحدة، وخسر اثنتين، من أصل خمس جولات،  وبرصيد 7 نقاط، في المركز الثالث، سيسعى إلى خلق متاعب للمنتخب الوطني التونسي،  وحرمانه من مقعد في الدور الفاصل من التصفيات، بالفوز عليه ، في عقر داره، وأمام جماهيره.


  • وفيما يلي ترتيب المجموعة الثانية إلى حدود الساعة

المنتخبات لعب ف ت خ له عليه فرق نقاط
تونس 5 3 1 1 8 1 7+ 10
غينيا الاستوائية 5 3 1 1 5 4 1+ 10
زامبيا 5 2 1 2 7 6 1 7
موريتانيا 5 0 1 4 1 10 9- 1

نتيجة المباراة

 تونس  3 - 1  زامبيا 
بث مباشر الآن تونس vs زامبيا - تصفيات كأس العالم

بطاقة تفصيلية حول المباراة

البطولة تصفيات افريقيا المؤهلة الى كاس العلم 2022
الدورة منافسات الجولة السادسة
يوم المباراة الثلاثاء 16-11-2021
توقيت المباراة 22:00 ليلا بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة SSC SPORT HD 5
معلق المباراة قهد الدريبي
ملعب المباراة ملعب 14 جانفي

  • من أجل التوصل بجديد اخبار ومواعيد أهم المباريات العالمية ، اولا باول، وبتفصيل ممل ، اشترك في النشرة البريدية للموقع من هنا لتكون أول من يصله جديد التحديثاث الاخيرة . 

تعليقات