القائمة الرئيسية

الصفحات

المغرب vs غينيا - بث مباشر الآن - تصفيات كأس العالم

 مشاهدة مباراة المنتخب المغربي ونظيره المنتخب الغيني اليوم 16-11-2021 لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022

المغرب vs غينيا - بث مباشر الآن - تصفيات كأس العالم

هام ... المنتخب المغربي يخوض مباراته الختامية في التصفيات المونديالية من أجل تحقيق العلامة الكاملة بست انتصارات من ست جولات.

المغرب vs غينيا


  • مشاهدة البث المباشر لمباراة المنتخب المغربي وضيفه منتخب غينيا كوناكري، في بث حي عالي الجودة، بشاشة كاملة  بدون انقطاع الصورة،  وذلك برسم الجولة السادسة من منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العام قطر 2022، اليوم الثلاتاء (16\11\2021) ابتداء من الساعة 22:00 ليلا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت غرينتش.

  • المنتخب الوطني المغربي يواجه المنتخب الغيني في ختام الجولة السادسة من الدور الأول للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى المونديال العالمي بقطر صيف العام 2022، وقد ضمن التأهل إلى الدور القادم مند الجولة الرابعة، حيث حقق أسود الأطلس الأهم، بعد تمكنهم من الفوز بكامل المباريات التي خاضوها برسم دور المجموعات.

  • أسود الأطلس سيسعون إلى تحقيق الفوز بنتيجة المباراة، وتعزيز مكانتهم في صدارة المجموعة التاسعة، بالعلامة الكاملة ، أي برصيد 18 نقطة.

  • المنتخب الوطني المغربي تحت قيادة مدربه " وحيد خاليلوزيتش " سيدخل مباراة الليلة، وعينه على القرعة التي ستجرى قي الأيام القليلة المقبلة، من أجل التعرف على المنافس الذي سيواجهه أسود الأطلس في مباراة السد الفاصلة، والتي من خلالها يمكن العبور إلى العرس العالمي بقطر صيف العام 2022.

  • ومن المتوقع بشكل كبير أن يعتمد الناخب الوطني " وحيد خاليلوزيتش " على قائمة من الأسماء التالية في التشكيلة الأساسية التي ستبدأ مباراة اليوم أمام منتخب غينيا كوناكري : 

  • ( ياسين بونو ) - ( رومان سايس ) - ( منير الحدادي ) - ( ادم ماسينا ) - ( اشرف حكيمي ) - ( ريان مايي ) - ( سفيان بوفال ) - ( ايمن برقوق ) - ( عمران لوزا ) - ( نايف اكرد ) - ( سفيان امرابط ) .

  • في الجهة المقابلة، منتخب غينيا كوناكري، وهو الضيق في مباراة الليلة، سيسعى هو الآخر إلى رد الاعتبار بعد الهزيمة القاسية في المباراة الأولى، التي جمعتهم بأسود الأطلس.

  • منتخب غينيا كوناكري والذي تعادل في أربع مباريات،  ومني بخسارة واحدة، أمام المنتخب المغربي،  من أصل خمس جولات،  يحتل الصف الثالث، في المجموعة التاسعة بأربعة نقاط. 

  • وفيما يلي ترتيب المجموعة التاسعة إلى حدود الساعة

المنتخبات لعب ف ت خ له عليه فرق نقاط
المغرب 5 5 0 0 17 1 16+ 15
غينيا بيساو 6 1 3 2 5 11 6- 6
غينيا 5 0 4 4 5 8 3- 4
السودان 6 0 3 3 5 12 7- 3

نتيجة المباراة

المغرب  3 - 0  غينيا
المغرب vs غينيا - بث مباشر الآن - تصفيات كأس العالم

بطاقة تفصيلية حول المباراة

البطولة تصفيات افريقيا المؤهلة الى كاس العلم 2022
الدورة منافسات الجولة السادسة
يوم المباراة الثلاثاء 16-11-2021
توقيت المباراة 22:00 ليلا بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة الرياصية المعربية
معلق المباراة هشام فرج
ملعب المباراة مركب مولاي عبد الله

  • من أجل التوصل بجديد اخبار ومواعيد أهم المباريات العالمية ، اولا باول، وبتفصيل ممل ، اشترك في النشرة البريدية للموقع من هنا لتكون أول من يصله جديد التحديثاث الاخيرة . 

تعليقات