القائمة الرئيسية

الصفحات

الرجاء البيضاوي vs شباب المحمدية - بث مباشر الآن

 مشاهدة مباراة الرجاء البيضاوي ونظيره نادي شباب المحمدية قي بث مباشر اليوم 19-11-2021 البطولة الإحترافية " إنوي "

الرجاء البيضاوي vs شباب المحمدية - بث مباشر الآن

هام ... الرجاء البيضاوي يعود إلى منافسات البطواة الإحترافية من مباراة اليوم أمام نادي شباب المحمدية وعينه على الإقتراب أكثر من الصدارة. 

الرجاء البيضاوي vs شباب المحمدية


  • مشاهدة البث المباشر لمباراة الرجاء البيضاوي وضيفه نادي شباب المحمدية، في بث حي عالي الجودة، بشاشة كاملة  بدون انقطاع الصورة،  وذلك برسم الجولة 11 من منافسات البطولة الإحترافية " إنوي "، اليوم الجمعة (19\11\2021) ابتداء من الساعة 20:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 17:15 عصرا بتوقيت غرينتش.

  • الرجاء الرياضي البيضاوي أمام امتحان صعب،  عندما يلاقي ضيفه نادي شباب المحمدية، وذلك برسم مباريات الجولة 11 من الدوري المغربي للمحترفين.  

  • الرجاء، سيبحث في لقاء اليوم عن تحقيق نتيجة إيجابية، والظفر بنقاط المباراة الثلاث، من أجل مواصلة مسلسل المطاردة،  لغريمه التقليدي، نادي الوداد الرياضي، على صدارة البطولة الاحترافية " إنوي ".

  • نادي الرجاء الرياضي، سيسعى إلى العودة إلى سكة الإنتصارات التي غابت عنه في الجولتين السابقتين من البطولة الإحترافية، حيث اكتفى بتعادلين متثاليين، أمام كل من نادي سريع وادي زم،  لحساب الجولة التاسعة، وفي مباراة الديربي أمام الوداد الرياضي بهدف لمثله.

  • الرجاء الرياضي سيلعب أولى مبارياته تحت قيادة مدربه الجديد " فيلموتيس " من أجل الفوز وتأكيد ريادة النسور الخضر على الصعيد المحلي.

  • في الجهة المقابلة. نادي شباب المحمدية، وهو الضيف في مباراة اليوم، سيسعى بدوره إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الرجاء والفوز عليه.

  • نادي شباب المحمدية، سيدخل أطوار اللقاء من أجل انتزاع النقاط الثلاث للمباراة، وتسلق مراتب متقدمة في سبورة ترتيب البطولة الإحترافية " إنوي " برصيد 17 نقطة، في الصف الخامس.

  • نادي شباب المحمدية، سيطمح إلى استثمار فوزه المهم في الجولة السابقة على نادي أولمبيك خريبكة، بهدف لصفر، كي يضفر بنتيجة إيجابية من أمام وصيف الدوري المغربي.

نتيجة المباراة

الرجاء البيضاوي  2 - 1  شباب المحمدية
الرجاء البيضاوي vs شباب المحمدية - بث مباشر الآن

بطاقة تفصيلية حول المباراة

البطولة البطولة الاحترافية انوي
الدورة منافسات الجولة 11
يوم المباراة الجمعة 19-11-2021
توقيت المباراة 20:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة الرياصية المغربية
معلق المباراة هشام فرج
ملعب المباراة الملعب البلدي ببرشيد

  • من أجل التوصل بجديد اخبار ومواعيد أهم المباريات العالمية ، اولا باول، وبتفصيل ممل ، اشترك في النشرة البريدية للموقع من هنا لتكون أول من يصله جديد التحديثاث الاخيرة . 

تعليقات